العطلة هي كل ما تحتاجه للتخلص من أعباء العمل واستعادة حيويتك من حين لآخر. ويمكن أن تكون العطلة أيضًا فرصة ثرية ومجزية للتعرف على أشخاص جدد وتذوق مأكولات مختلفة والاطلاع على ثقافات جديدة. لكن هذه التجارب الجديدة قد تكون باهظة الثمن وربما تستنزف ما في جيبك بسهولة.

لحسن الحظ، يمكن للبنك الذي تتعامل معه أن يضمن لك عدم تفويت أي من التجارب التي تود الاحتفاظ بها في ذاكرتك عند قضاء عطلة. تعرف كيف يمكنك تمويل عطلة أحلامك من خلال المنتجات المصرفية المتاحة بسهولة مثل:

  • بطاقات الائتمان
  • قروض التقسيط
  • القروض النقدية السريعة
  • القروض الشخصية

بطاقات الائتمان

من السهل تمويل عطلتك من خلال بطاقة الائتمان مع ميزة المدفوعات المؤجلة والمريحة. فإلى جانب أنها طريقة آمنة للدفع، ستحصل أيضًا على مزايا ومكافآت عندما تدفع بها. هذا بالإضافة إلى أن بعض بطاقات الائتمان تقدم العديد من المزايا مجانًا. على سبيل المثال، تتيح لك بطاقات ائتمان مكافآت السفر الذهاب في عطلة خالية من الضغوط المالية مع العديد من الخدمات المجانية. وباستخدام بطاقة الائتمان هذه، يمكنك التوفير في تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق عن طريق كسب الخصومات ونقاط المكافآت مع كل مبلغ تنفقه. كما أن بعض بطاقات ائتمان السفر تتيح لك أيضًا الدخول غير المحدود إلى صالات اللاونج الفاخرة في المطارات حول العالم مع الاستمتاع بما توفره من مرافق متميزة ووسائل للراحة.

على سبيل المثال، مع بطاقة ائتمان سيتي بريستيج، يمكنك الاستمتاع بليلة رابعة مجانية بعد الإقامة لثلاث ليال في أي فندق حول العالم. ويمكنك الحصول أيضًا على تذاكر أفلام مجانية والاستفادة من خدمات الكونسيرج في السفر والترفيه والمهام اليومية، وكل ذلك مجانًا.

قروض التقسيط

يغنيك قرض التقسيط عن أعباء مالية مفاجئة. فمن خلال قرض التقسيط، يمكنك بسرعة توزيع تكلفة سفريتك على أقساط صغيرة تسددها عبر بطاقتك الائتمانية حسب قدرتك المالية.

القروض النقدية السريعة

لا داعي للقلق بشأن أي أمور طارئة مع القرض النقدي السريع. يمكنك الوفاء بجميع نفقاتك بسهولة من خلال الحصول على قرض مقابل حد الائتمان الخاص بك. إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على قرض نقدي سريع، فقد تتفاجأ، إذ يمكنك الحصول عليه في أي وقت تواجه به حدثًا طارئًا. كل ما عليك فعله هو التحقق من مبلغ القرض النقدي السريع المعتمد مسبقًا في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك أو على موقع الإنترنت. أدخل المبلغ الذي تحتاجه، وحدد فترة السداد وانتظر حتى يتم إيداع الأموال في حسابك أثناء الاستعداد للرحلة.

ولمزيد من التحكم في أموالك، يمكنك استخدام الحاسبة المتوفرة على موقع المُقرِض على الإنترنت لحساب قيمة الأقساط الشهرية المنتظمة المطلوب منك سدادها مقابل القرض.

القروض الشخصية

يُعد القرض الشخصي طريقة أخرى لتمويل رحلتك، إذ يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي بمبلغ كبير مع فترة سداد أطول وأسعار فائدة جذابة. وبفضل إجراءات سيتي السريعة والمريحة، ستحتاج فقط إلى إثبات هوية للتقدم بطلبك والحصول على قرار بشأنه في غضون 24 ساعة.

لا تدع نقص الأموال يفسد خطط سفرك. وكما قال أحدهم: "يمكن للمال أن يعود، لكن الوقت لن يعود". نتمنى لك سفرة ممتعة!