كيف تستبدل نقاط ThankYouمن سيتي؟

ما المقصود بنقاط سيتي ThankYou؟

نقاط ThankYou من سيتي هي مكافآت الولاء التي تحصل عليها من خلال بطاقات سيتي الائتمانية أو حسابات الفحص الاستهلاكية المسجلة في برنامج مكافآت Thankyou. تقدم هذه النقاط العديد من الفوائد لحاملي البطاقات، بما في ذلك مكافآت السفر وقسائم الهدايا. قيمة النقاط تتفاوت بناءً على المنتجات المحددة ومعايير الأهلية. بالإضافة إلى ذلك، توفر نقاط ThankYou من سيتي مرونة وسهولة في الاستبدال، مما يتيح لحاملي البطاقات استبدالها عبر الإنترنت أو من خلال التواصل مع مركز خدمة ThankYou. مع خيارات الاستبدال التي تتنوع بين تجارب السفر وفرص التسوق، تلبي هذه النقاط تفضيلات مختلفة، مما يجعلها مكافآت مربحة للغاية للعملاء.

كيف يعمل؟

إذا كانت بطاقتك الائتمانية من سيتي مؤهلة لنقاط الشكر، يمكنك زيادة مكافآتك عن طريق التعرف على معدلات الحصول على النقاط لمختلف فئات الإنفاق. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا استخدام بطاقة سيتي الائتمانية لتغطية نفقاتك اليومية مثل البقالة وتناول الطعام والفواتير الخدماتية لتجميع المزيد من نقاط شكرًا لك من سيتي. يجب أيضًا أن يكون المرء منتبهًا إلى العروض الترويجية الحصرية ومكافآت التسجيل التي تقدم نقاط شكرًا إضافية عند تحقيق متطلبات الإنفاق خلال فترة زمنية محددة. عند تجميع عدد كافٍ من نقاط ThankYou، يمكن للعملاء نقلها إلى شركات الطيران وسلاسل الفنادق الشريكة، مما يمكنهم من الحصول على قيمة إضافية عند حجز تذاكر الطيران أو إقامة في الفنادق. يمكن لحاملي البطاقات أيضًا استبدال نقاط ThankYou المتراكمة للحصول على رصيد بيانات واستخدامها لتعويض المشتريات من خلال برنامج "الدفع بالنقاط" من سيتي.

ادفع بالنقاط

حسنًا، أولاً، يجب عليك تجميع النقاط باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل متكرر. كلما استخدمت بطاقتك، زاد عدد النقاط التي يمكنك استبدالها مقابل مشترياتك؛ لذلك، لا تفوِّت الفرصة!

استبدال النقاط عبر الإنترنت من سيتي بنك

للاستفادة من خدمة "الدفع بالنقاط" عبر موقع سيتي بنك عبر الإنترنت أو تطبيق سيتي المحمول، يمكن لحاملي البطاقات اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع سيتي بنك عبر الإنترنت أو تطبيق سيتي للمحمول.
  • حدد بطاقة الائتمان المناسبة وانقر على علامة تبويب "الدفع بالنقاط" على صفحة تفاصيل الحساب.
  • ستعرض صفحة تفاصيل الحساب معاملاتك المؤهلة للدفع بالنقاط.
  • اختر حتى خمسة معاملات لتعويضها باستخدام النقاط التي تم تراكمها.
  • انقر على زر "متابعة" وقم بتأكيد عملية الاستبدال.
  • قيمة المعاملة ستُحتسب في حساب البطاقة الخاص بك في غضون يومي عمل.
  • يمكنك عرض النقاط المُحتسبة في كشف حسابك القادم.

استبدال النقاط عبر تطبيق سيتي للهاتف المتحرك

استبدال النقاط المتراكمة عبر تطبيق سيتي للمحمول مشابه لاستبدال النقاط عبر سيتي أونلاين ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للمحمول وحدد البطاقة المطلوبة.
  • اختر معاملة من القائمة المعروضة للمعاملات المؤهلة.
  • سيكون لكل معاملة زر "الدفع بالنقاط" يمكن النقر عليه للمتابعة.
  • ستعرض الصفحة التالية إجمالي عدد النقاط المتراكمة وعدد النقاط المطلوبة لتعويض المعاملة(المعاملات) المحددة.
  • عند اكتمال العملية، ستظهر إشعارًا يؤكد مبلغ المعاملة، النقاط المستخدمة، ورصيد النقاط المتبقي.

طرق أخرى للتخليص

بجانب برنامج الدفع بالنقاط، هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها استبدال رصيدك من نقاط سيتي، بما في ذلك:

  • الخصم النقدي - خيار يتيح لك الحصول على خصم نقدي قدره 25 درهم إماراتي أو 50 درهم إماراتي أو 100 درهم إماراتي مقابل 1,000 و 2,000 و 4,000 نقطة من نقاط ThankYou على التوالي.
  • السلع - خيار يتيح لك استبدال نقاط ThankYou بمجموعة متنوعة من السلع. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من البضائع مثل الملابس والأجهزة الإلكترونية والسلع المنزلية وما إلى ذلك.
  • تحويل النقاط – من خلال هذا الخيار، يمكنك تحويل نقاط ThankYou الخاصة بك إلى برامج ولاء السفر المشاركة على أساس 1: 1، ومن ثم استبدالها مقابل الرحلات الجوية والإقامات الفندقية ومكافآت السفر الأخرى المقدمة من شركاء محددين، مع ملاحظة أن هذا الخيار متوفر لبطاقات ائتمان سيتي بريستيج وسيتي بريميير فقط.
  • النقد مقابل النقاط - باستخدام هذا الخيار ، يمكنك الحصول على خصومات نقدية على الإنفاق المرتبط بالسفر باستخدام بطاقتي ائتمان سيتي بريستيج و سيتي بريمير. بخلاف برنامج تحويل النقاط ، الذي يقتصر على برامج السفر والشركاء المشاركين ، يمكنك استخدام نقاط ثانك يو لأغراض تتجاوز شركاء Citi الرسميين. لذا ، استمتع برحلات الطيران المجانية والإقامات الفندقية ورحلات العبّارات والمزايا الأخرى المتعلقة بالسفر حول العالم. أيضًا ، يمكن استبدال 15000 نقطة ThankYou مقابل 500 درهم إماراتي على أي مشتريات متعلقة بالسفر.
  • حجوزات السفر – يمكنك استخدام نقاط ThankYou الخاصة بك لحجز الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات وباقات العطلات من خلال بوابة إلكترونية.
  • قسائم / بطاقات الهدايا - اختر من بين مجموعة واسعة من خيارات بطاقات هدايا / قسائم الترفيه والسفر لاستبدالها بنقاط ThankYou.

أشياء يجب ملاحظتها

  • بطاقات ائتمان سيتي المؤهلة حاليًا هي سيتي بريستيج، وسيتي بريميير وسيتي ريوردز.
  • يقتصر عرض الدفع بالنقاط على معاملات التجزئة التي تصل إلى 100 درهم والتي تتم خلال 60 يومًا من الاستبدال.
  • معدل التحويل الحالي هو 1 درهم إماراتي مقابل 45 نقطة من نقاط ThankYou .
  • يمكنك تسوية ما يصل إلى خمس معاملات في جلسة واحدة باستخدام منصات الإنترنت وتطبيق الهاتف المتحرك.
  • لا يمكن الاسترداد الجزئي للمعاملات إلا باستخدام تطبيق سيتي موبايل® ؛ إنه غير متوفر حاليًا على سيتي بنك أونلاين.
  • لمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول الدفع بالنقاط والشروط والأحكام ذات الصلة.

يتميز برنامج Citi ThankYou بمجموعة رائعة من الفوائد وخيارات استبدال المكافآت متعددة الاستخدامات، مما يتيح لك كسب المكافآت مع كل إنفاقك وتعظيم فوائد بطاقتك الائتمانية. كحامل بطاقة، يمكنك استبدال نقاط شكرًا لك من سيتي لتغطية مختلف المصاريف المتعلقة بالسفر، بما في ذلك تذاكر الطيران، حجوزات الفنادق، ورحلات البحر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل نقاط الولاء الخاصة بك إلى شركاء الطيران التابعين لسيتي أو استبدالها ببطاقات هدايا، رصيد بيانات، التسوق عبر الإنترنت، دفع الفواتير، أو استرداد نقدي. للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الخيارات وكيفية استخدام نقاط شكرًا لك من سيتي بأقصى إمكاناتها، يرجى الرجوع إلى صفحة المكافآت على موقع سيتي بنك.

مقالات ذات صلة

التخطيط لانتقال الثروات التخطيط لانتقال الثروات هو أكثر من مجرد تخطيط مالي متقدم، كونه يضمن استمرارية أصولك وقدرتها على توليد ثروة للأجيال القادمة في عائلتك. يتطلب التخطيط الشامل لانتقال الثروات قدراً من الدقة والعناية الفائقة بالتفاصيل، بحيث تتم مراعاة جميع النتائج المستقبلية المحتملة.
توفر بطاقات الائتمان مزايا وراحة وقوة شرائية..
Sep 23, 2023 - الاحتيال
أسلوب الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يتظاهر المحتالون بأنهم موظفون لدى سيتي وسيخبرونك أنه تم حظر بطاقتك الائتمانية بسبب معاملات غير مصرح بها. سيطلبون منك إعادة تنشيط بطاقتك عن طريق النقر على الروابط المتضمنة في رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبلهم أو عن طريق إدخال تفاصيل بطاقتك وكلمة المرور الشخصية الصالحة لمرة واحدة على موقع إلكتروني مزيف.
دانيا نويزو رائدة أعمال مبدعة مقيمة في لاغوس ، نيجيريا. تقضي معظم وقتها في الكتابة ورواية القصص الغذائية والمشي على الماء.

يعكس المحتوى وجهة نظر مؤلف المقال ولا يعكس بالضرورة آراء سيتي أو موظفيها، ولا نضمن دقة أو كفاية المعلومات الواردة في المقالة باستثناء المعلومات المتعلقة بمنتجات سيتي بنك إن.إيه- الإمارات المشار إليها هنا
من فضلك أخبرنا عن انطباعك

تُطبق شروط وأحكام سيتي بنك. للاطلاع على أحدث الشروط والأحكام ، تفضل بزيارة www.citibank.ae/TnC

الآراء الواردة هنا لا تعبر سوى عن وجهة نظر المؤلفين ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر سيتي بنك الإمارات أو تعكسها. لا تشكل المعلومات الواردة في هذا الموقع نصيحة استثمارية أو عرضًا للاستثمار أو تقديم خدمات إدارية وتخضع للتعديل دون إشعار مسبق.

لا يتم تقديم المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع للأفراد المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا أو غيرنسي أو جيرسي أو موناكو أو سان مارينو أو الفاتيكان أو جزيرة مان أو المملكة المتحدة. لا يشكل المحتوى المتضمن في هذه الصفحة، ولا ينبغي تفسيره على أنه عرض أو دعوة أو دعوة لشراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات المذكورة للأفراد المقيمين في البلدان المذكورة.

2024 citibank.ae