كيفية التقديم على سيتي جولد وسيتي جولد برايفت كلاينت

في بعض الأحيان، قد تحتاج إلى إجراء معاملات مصرفية تتجاوز نطاق المعاملات العادية والتسهيلات الائتمانية المألوفة. قد تحتاج أيضاً إلى شريك موثوق للحصول على مشورة مالية متخصصة وتخطيط مالي مدروس وإمكانات استثمارية فريدة وإدارة عامة للثروات. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، فقد تكون عضوية سيتي جولد وسيتي جولد برايفت كلاينت هو بالضبط ما تحتاجه.

سيتي جولد

يوفر حساب سيتي جولد من سيتي حزمة شاملة لإدارة الثروات تتيح لك إمكانية الاستفادة من خدمات مصرفية واستثمارية متميزة. ومن خلال فتح حساب سيتي جولد، يمكنك تجربة مجموعة واسعة من المزايا المصرفية المحلية والدولية، والوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية العالمية، واستراتيجيات بناء الثروة المخصصة واستشارات إدارة الثروات.

بصفتك أحد عملاء سيتي جولد، ستحظى بخدمات فريق متخصص من الخبراء المصرفيين الذين يوفرون لك استراتيجيات مالية مصممة خصيصاً لمساعدتك على تحقيق أهداف حياتك وثروتك. ليس هذا وحسب، حيث يوفر لك حساب سيتي جولد أيضاً مزايا ومكافآت وامتيازات عالمية المستوى لأسلوب الحياة والسفر.

سيتي جولد برايفت كلاينت

صُمم حساب سيتي جولد برايفت كلاينت لدمج جميع مزايا سيتي جولد في علاقة مصرفية أكثر حصرية. فبالإضافة إلى الخدمات المصرفية المتميزة التي ستحصل عليها، ستحظى بفريق مكرس لخدمتك يقوده مدير علاقات أول. يضم فريق الخبراء الخاص بك أيضاً مستشاراً للمحفظة يقوم بمراجعة محفظتك الاستثمارية بانتظام في ضوء ظروف السوق، ويقدم لك النصح والمشورة وفقا لذلك.

المزاياسيتي جولدسيتي جولد برايفت كلاينت
فريق متخصص

Y

بقيادة مدير علاقات سيتي جولد

Y

بقيادة مدير علاقات أول لسيتي جولد. ويضم مستشار محفظة

تخطيط مالي مجانيYY
مزايا استثمارية عالمية المستوىYY
أسعار تفضيلية على منتجات مختارة Y (سعر مخفض)Y (مجاناً)
الحد الأدنى للرصيد المطلوب (في صورة أموال نقدية وودائع واستثمارات)200,000 دولار أمريكي1,000.00 دولار أمريكي
رسوم / مصاريف العضويةلا يوجدلا يوجد

مزايا حساب سيتي جولد

فريق متخصص

يتألف فريقك من مدير علاقات يضمن حصولك على خدمة متميزة ودعم سلس؛ وموظف مبيعات خزانة يدعمك بمعلومات وتقارير منتظمة حول أسواق الصرف الأجنبي وتوقعات سيتي لصرف العملات الأجنبية؛ وأخصائي تأمين لتزويدك بحلول مالية مخصصة تحمي أصولك الثمينة.

يقود هذه المجموعة من الخبراء والمستشارين الماليين مدير خبير ومتمرس في علاقات سيتي جولد، ويعمل بمثابة نقطة الاتصال الخاصة بك. يعمل مدير علاقات سيتي جولد، الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له، معك عن كثب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة لفهم أهدافك الاستثمارية الفريدة ومساعدتك على تحقيقها. يتم اختيار مديري علاقات سيتي جولد بناء على خبرتهم في الاستشارات المالية ومعرفتهم الاستثمارية وتفانيهم في خدمة العملاء، لذلك كن على ثقة من أنك ستحظى بأفضل خدمة دائماً.

الاستشارات

من لحظة قيامك بفتح حساب في فئة سيتي جولد وبشكل مستمر، سيقضي مدير العلاقات الخاص بك وقتاً كافياً معك لفهم وضعك المالي الحالي وأهدافك واحتياجاتك، وذلك قبل أن يجتمع بفريق الخبراء المخصص لك لتحديد مستوى المخاطر الذي يمكنك تحمله، ومحفظة الاستثمار المناسبة لك، ومنتجات إدارة الثروات الأكثر ملائمة لمحفظتك الاستثمارية.

يعمل مدير علاقات سيتي جولد الخاص بك كمستشار / مستشار مالي شخصي، لذا تأكد من أنه سيزودك بنصائح وتوجيهات تستند إلى خبرة قوية في الحسابات الشخصية (المحلية والدولية)، والأسعار الحصرية لمنتجات إدارة الثروات المختارة، وإدارة المحافظ الاستثمارية، والتأمين، ومعاملات الصرف الأجنبي.

الرؤى

ابق على اطلاع دائم باتجاهات السوق العالمية من خلال تحديث يومي لأسعار الصرف الأجنبي، وتحليل أسبوعي لأوضاع السوق ورؤى المستثمرين وتوجهاتهم. وبالإضافة إلى الرؤى الشخصية التي ستحصل عليها من فريقك المتفاني، وبصفتك أحد عملاء سيتي جولد، يمكنك التعرف أيضاً على أبرز الفرص المتاحة في السوق وأبرز توقعات العملات الرئيسية وتحديثات أسواق الصرف الأجنبي وتوقعات سيتي للصرف الأجنبي. يمكنك أيضاً الاطلاع على تحليلات السوق الأسبوعية وتقارير التوقعات ربع السنوية ونصف السنوية ورؤى سيتي بشأن إدارة الثروات.

الامتيازات

توفر حسابات سيتي جولد وسيتي جولد برايفت كلاينت مجموعة واسعة النطاق من الامتيازات والعروض الحصرية التي يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • العروض الترويجية: توفر عضوية سيتي جولد لحامليها تجربة مجزية على مدى فترة العضوية، بدايةً من مكافآت الانضمام إلى المكافآت التي تحصل عليها عند ترشيح الأصدقاء للانضمام إلى فئة سيتي جولد.
  • امتيازات أسلوب الحياة: جرب الرفاهية الحقيقية، والمعاملة المتميزة من سيتي جولد. اختر من بين العديد من المزايا مثل بطاقات الائتمان المجانية ومزايا الجولف وعروض تناول الطعام والترفيه الخاصة وتجارب التسوق لكبار الشخصيات وعروض البقالة واللياقة البدنية. حتى أن هناك امتيازات تعليمية من خلال منصات مثل Udemy و Lingokids، لأصحاب التوجهات الأكاديمية. أياً كانت تفضيلات نمط حياتك، فإن عضوية سيتي جولد لديها شيء مصمم خصيصاً لك.
  • المزايا العالمية: أصبح العالم قرية صغيرة اليوم، ومن خلال عضوية سيتي جولد، يمكنك إدارة ثرواتك على مستوى العالم بسهولة سواء كنت مسافراً أو تستثمر في الخارج أو تخطط لتعليم أبنائك في الخارج.
المواطن العالميالمسافر العالمي
تحويلات سيتي بنك العالمية

استمتع بتحويلات مالية عالمية فورية بدون رسوم بين حساباتك المحلية أو الخارجية في سيتي بنك عبر الإنترنت.

محفظة سيتي بنك العالمية

تسوق عبر الإنترنت أو أنفق في الخارج باستخدام بطاقة سيتي جولد ماستركارد للسحب الآلي المباشر دون أي رسوم لتحويل العملات ورسوم معالجة المعاملات. يمكنك حتى تثبيت أسعار صرف العملات الأجنبية المواتية على عملات متعددة.

مراقبة الحسابات من أي مكان في العالم

يمكنك الوصول إلى حساباتك المحلية والخارجية وإدارتها في سيتي بنك ببساطة وأمان من خلال نافذة واحدة.

الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي حول العالم

استمتع بعمليات سحب نقدي مجانية من أي جهاز صراف آلي تابع لسيتي بنك حول العالم باستخدام بطاقة سيتي بنك ماستركارد للسحب المباشر.

شبكة واسعة

استمتع بإمكانية الاستفادة من شبكة سيتي الواسعة من الفروع ومراكز سيتي جولد وأجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى خدمات على مدار الساعة على منصة سيتي بنك أونلاين وتطبيق سيتي موبايل.

أموال نقدية فورية في حالات الطوارئ

إذا كنت بحاجة إلى نقود عاجلة أثناء السفر، فما عليك سوى زيارة واحد من مراكز خدمة عملاء سيتي جولد وسحب ما يصل إلى 10,000 دولار أمريكي من حسابك على الفور.

رؤى السوق العالمية

تعرّف على أحدث رؤى السوق وشاهد حلقات النقاش عبر الإنترنت، لتتمكن من فهم اتجاهات السوق واغتنام الفرص المربحة.

امتيازات سيتي وورلد

استمتع بعروض جذابة في الفنادق الرائدة في العالم ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم ومناطق الجذب السياحي والمزيد.

ابدأ الآن

سارع إلى الحصول على عضوية سيتي جولد المجزية مالياً والمليئة بالمزايا. لتقديم طلبك، ما عليك سوى تعبئة النموذج المطلوب عبر الإنترنت وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. يوجد حالياً عرض نقدي حصري عند الانضمام إلى سيتي جولد. لا تتأخر كي لا تفوتك الفرصة!

ملاحظة

لا يشكل هذا المقال أي عرض أو استدراج للشراء أو البيع. يجب على المستثمرين الرجوع إلى وثيقة (وثائق) العرض ذات الصلة للحصول على معلومات مفصلة والشروط والأحكام المعمول بها قبل الاشتراك. المنتجات الاستثمارية ليست ودائع أو التزامات بنكية أو مضمونة من قبل سيتي بنك إن. إيه. أو سيتي جروب إنك. أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها ما لم يُذكر على وجه التحديد. لا يتم تأمين المنتجات الاستثمارية من قبل الجهات الحكومية. تخضع منتجات الاستثمار والخزينة لمخاطر الاستثمار ، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ الأصلي المستثمر. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية: الأسعار يمكن أن ترتفع أو تنخفض. يجب أن يكون المستثمرون الذين يستثمرون في استثمارات و / أو منتجات خزينة مقومة بعملة أجنبية (غير محلية) على دراية بمخاطر تقلبات أسعار الصرف التي قد تتسبب في خسارة رأس المال عند تحويل العملة الأجنبية إلى العملة المحلية للمستثمرين. لا تتوفر منتجات الاستثمار والخزانة للأشخاص الأمريكيين. تخضع جميع طلبات الاستثمار ومنتجات الخزينة لشروط وأحكام الاستثمار الفردي ومنتجات الخزينة. يدرك العميل أنه من مسؤوليته طلب المشورة القانونية و / أو الضريبية فيما يتعلق بالعواقب القانونية والضريبية لمعاملاته الاستثمارية. إذا قام العميل بتغيير الإقامة أو الجنسية أو مكان العمل ، فمن مسؤوليته فهم كيفية تأثر معاملاته الاستثمارية بهذا التغيير والامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها عندما يصبح ذلك ساريًا. يدرك العميل أن سيتي بنك لا يقدم مشورة قانونية و / أو ضريبية وليس مسؤولاً عن تقديم المشورة له / لها بشأن القوانين المتعلقة بمعاملاته. لا يوفر سيتي بنك الإمارات العربية المتحدة مراقبة مستمرة لممتلكات العملاء الحاليين.

سيتي بنك ان ايه فرع الإمارات العربية المتحدة مرخص من قبل البنك المركزي للإمارات العربية المتحدة كفرع لبنك أجنبي.

سيتي بنك ان ايه الإمارات العربية المتحدة مرخص مع هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة ("SCA") للقيام بالنشاط المالي كمروج بموجب ترخيص رقم 602003.

مقالات ذات صلة

Oct 15, 2023 - الاستثمار
سواء كنت تسافر لغرض العمل أو الترفيه، ستجد دائماً أن للسفر فوائد لا تحصى، فهو يتيح لك الانفتاح على ثقافات مختلفة، والاسترخاء، واستكشاف أماكن جديدة، وكلها أمور لها آثار بعيدة المدى، مما يجعل المزيد والمزيد من الناس ينظرون إلى السفر على أنه حاجة أساسية وضرورية وليست مجرد رفاهية.
Oct 10, 2023 - الاستثمار
بالرغم من أن حصول الكثيرين على التطعيم ضد كوفيد-19 قد ساهم كثيرًا في إزالة القيود المفروضة على السفر وإعادة الأمور إلى سابق وضعها إلى حد كبير، إلا أن الكثير منا لا يزالون يعارضون فكرة السفر بعيدًا جدًا عن المنزل.
كيفية تسجيل شكوىللحصول على مساعدة سريعة، اتصل بخدمة سيتي فون (Citiphone) المصرفية على مدار 24 ساعة للتحدث إلى ممثل سيتي؛ سيتي جولد برايفت كلاينت: 4272 311 4 971 + سيتي جولد: 4653 311 4 971 + العلاقات المصرفية العادية/بطاقات الائتمان/القروض: 4000 311 4 971 +أو راسلنا على: uaeservice@citi.comللتقدم بالشكاوى شخصياً: تفضل بزيارة فرعنا.
دانيا نويزو رائدة أعمال مبدعة مقيمة في لاغوس ، نيجيريا. تقضي معظم وقتها في الكتابة ورواية القصص الغذائية والمشي على الماء.

يعكس المحتوى وجهة نظر مؤلف المقال ولا يعكس بالضرورة آراء سيتي أو موظفيها، ولا نضمن دقة أو كفاية المعلومات الواردة في المقالة باستثناء المعلومات المتعلقة بمنتجات سيتي بنك إن.إيه- الإمارات المشار إليها هنا
من فضلك أخبرنا عن انطباعك

ما رأيك في هذا المنتج؟

استرداد النقود التلقائي كل شهر؟
هل تحتاج إلى القليل من المكافأة النقدية؟ يمكن أن تساعد بطاقة الائتمان الخاصة بك! مع بطاقة الائتمان المناسبة ، يمكنك الحصول على نسبة مئوية من إنفاقك الشهري كل شهر. بكل بساطة ، تضع بعض بطاقات ائتمان استرداد النقود الأموال تلقائيًا في جيبك كل شهر من خلال إعادة بعض إنفاقك. المفتاح في اختيار بطاقة استرداد النقود الصحيحة.

تُطبق شروط وأحكام سيتي بنك. للاطلاع على أحدث الشروط والأحكام ، تفضل بزيارة www.citibank.ae/TnC

الآراء الواردة هنا لا تعبر سوى عن وجهة نظر المؤلفين ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر سيتي بنك الإمارات أو تعكسها. لا تشكل المعلومات الواردة في هذا الموقع نصيحة استثمارية أو عرضًا للاستثمار أو تقديم خدمات إدارية وتخضع للتعديل دون إشعار مسبق.

لا يتم تقديم المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع للأفراد المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا أو غيرنسي أو جيرسي أو موناكو أو سان مارينو أو الفاتيكان أو جزيرة مان أو المملكة المتحدة. لا يشكل المحتوى المتضمن في هذه الصفحة، ولا ينبغي تفسيره على أنه عرض أو دعوة أو دعوة لشراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات المذكورة للأفراد المقيمين في البلدان المذكورة.

2024 citibank.ae