كيف تحتفل بأمان

إنه عام 2020، الذي لم يكن كما تخيلناه قبل ثمانية أشهر فقط، فقد أصبح التباعد الاجتماعي الآن هو شعار اليوم وسمته السائدة. بالكاد يمكننا رؤية أي من معارفنا، وربما كانت آخر مرة سمع فيها أي منا عن حدث أو تجمع كبير على الأرجح في فبراير. على الرغم من كل هذا، وبفضل التكنولوجيا، ليس علينا أن نكون منفصلين تمامًا عن أصدقائنا. أثبتت تطبيقات الاتصال عبر الفيديو أنها أداة فعالة خلال هذه الجائحة، ليس فقط للعمل عن بُعد والتعليم، ولكن أيضًا للتجمعات الافتراضية الكبيرة مع أصدقائنا وأحبائنا!

بفضل هذه التطبيقات، لم تعد الاحتفاليات الرئيسية بحاجة إلى جمهور يحيط بها من كل جانب، فهناك الكثير من الطرق الممتعة للاحتفال فعليًا بأعياد الميلاد مع أصدقائك وعائلتك. وفيما يلي بعض المواضيع والأفكار لحفلاتك الافتراضية.

فيلم ليلة عيد الميلاد

هذه ليلة فيلم ممتعة سيتطلع إليها الجميع. أفضل جزء في هذه الحفلة هو أن قواعد اللباس لا تتطلب أكثر من ارتداء بيجاما! اختر الفيلم في وقت مبكر، واطلب من جميع أصدقائك ارتداء ملابسهم المريحة، وافتح وعاءًا من الفشار واستمتعوا بمشاهدة فيلم "معًا". نوصي بترك هامش لا يقل عن 30 دقيقة قبل وبعد مدة الفيلم للأصدقاء للدردشة ولتمكين الأصدقاء المتأخرين من اللحاق بالحفلة، ولا تتوقع من الجميع التزام الصمت أثناء الفيلم أيضًا! لاختيار فيلم، اختر شيئًا مرحًا ومضحكًا. ربما تكون أفلام الكوميديا الرومانسية خيارًا مثاليًا لهكذا حفلات.

ليلة سبا لعيد الميلاد

من الأفكار الأخرى الممتعة لأعياد الميلاد الافتراضية هي ليلة السبا. أشعلي شمعة، وضعي قناعًا للوجه، وزيت لشعرك واستمتعي بلقاء أصدقائك أثناء شرب بعض من ماء الخيار والليمون للتخلص من السموم. يمكنك مشاركة بعض وصفات السبا المعدة منزليًا مسبقًا لإدخال الجميع في نفس الحالة المزاجية.

ليلة مسابقات التسلية

اختر شخصًا واحدًا ليكون "مدير اللعبة" الذي يطرح الأسئلة ويحتفظ بسجل للنتائج. اطلب من كل صديق أن يصنع "علمًا" أحمر صغيرًا من الورق حتى يتمكن من تعليقه عند الإجابة؛ بهذه الطريقة سيحدد مدير اللعبة من أجاب أولاً. يمكن أن تتوزع الفئات على مجموعة من المواضيع مثل: التاريخ، أو الثقافة، أو الموسيقى، أو الرياضة، أو العلوم، أو اختر فئة واحدة. يمكن للفائز الحصول على بطاقة هدايا عبر الإنترنت كجائزة!

مفاجأة عيد الميلاد

هنا، يتم تنظيم الحفلة واستضافتها من قبل صديق صاحب عيد الميلاد، الذي سيطلب من صاحب عيد الميلاد تسجيل الدخول من أجل محادثة قصيرة. اجعل جميع الضيوف يسجلون الدخول قبل 15 دقيقة وفاجئوا صاحب عيد الميلاد بالحفل!

هدايا للمشاهير

لا يعني التباعد الاجتماعي عدم تقديم أي هدايا! هناك الكثير من الهدايا التي يمكنك تقديمها والتي من المؤكد أن صاحب عيد الميلاد سيقدرها. تستطيع مثلا:

تجميع مقطع فيديو لكل شخص يود تهنئة صاحب عيد الميلاد

شراء بطاقة هدية من متجره المفضل على الإنترنت

شراء دورة تدريبية عبر الإنترنت حول شيء كنت متأكدًا من أنه سيستمتع به. بعض الأفكار هي: التصوير الفوتوغرافي، الكتابة الإبداعية، الفن الرقمي، الطبخ، إلخ.

هذه أيام لن ينساها أي منا أبدًا، فلماذا لا نحاول تحقيق أقصى استفادة من الموقف وخلق بعض الذكريات التي تبقى عالقة في الأذهان؟ ميزة تنظيم حفل عيد ميلاد افتراضي هي أن الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين يعيشون بعيدًا (ولن يتمكنوا عادةً من الحضور) يمكن أن ينضموا إلى الاحتفال الآن.

انطلق واحتفل بمناسباتك الخاصة!

مقالات ذات صلة

Jun 30, 2021 - الرفاهية
في عالم اليوم سريع الخطى، نجد أنفسنا مضطرين لاتخاذ العديد من القرارات بشكل يومي، بعضها أساسي لكن تأثيره ضئيل - مثل تحديد ما نأكله على الغداء - في حين أن بعض القرارات الأخرى قد تكون مصيرية، وتأثيرها ملموس بدرجة أكبر. في كلتا الحالتين، فإن القدرة على اتخاذ قرارات سريعة ليست مجرد سمات مرغوبة، ولكنها أيضًا وسيلة ضرورية للبقاء على قيد الحياة.
يقول المثل الشهير: حياتك هي عاداتك. يبدو هذا صحيحًا بالتأكيد في عالم اليوم المشتت اجتماعيًا خاصة وأننا مجبرون على الاعتماد على أنفسنا للحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن.
هل أهدافك متسقة؟ لماذا لا يكون لديك بطاقة أداء لمراقبة سير أهدافك؟ كل شخص يضع أهدافًا؛ إنها أكثر الطرق فعالية لإنجاز الأمور. تُعد أهداف الصحة والعافية وأهداف العمل وأهداف العلاقات والأهداف المالية من بين أعلى فئات الأهداف التي يضعها الناس كل عام.
صديقة سهيل كاتبة مستقلة ومستشارة تعيش في دبي. تحمل صديقة شهادة جامعية في السلام والأمن العالميين من جامعة دورهام في المملكة المتحدة، وهي صاحبة مقهى ومخبز سابقًا. صديقة هي أم لطفلين وتهوى الخبز والقراءة وحل ألغاز الصور المقطوعة.

يعكس المحتوى وجهة نظر مؤلف المقال ولا يعكس بالضرورة آراء سيتي أو موظفيها، ولا نضمن دقة أو كفاية المعلومات الواردة في المقالة باستثناء المعلومات المتعلقة بمنتجات سيتي بنك إن.إيه- الإمارات المشار إليها هنا
من فضلك أخبرنا عن انطباعك

تُطبق شروط وأحكام سيتي بنك. للاطلاع على أحدث الشروط والأحكام ، تفضل بزيارة www.citibank.ae/TnC

الآراء الواردة هنا لا تعبر سوى عن وجهة نظر المؤلفين ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر سيتي بنك الإمارات أو تعكسها. لا تشكل المعلومات الواردة في هذا الموقع نصيحة استثمارية أو عرضًا للاستثمار أو تقديم خدمات إدارية وتخضع للتعديل دون إشعار مسبق.

لا يتم تقديم المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع للأفراد المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا أو غيرنسي أو جيرسي أو موناكو أو سان مارينو أو الفاتيكان أو جزيرة مان أو المملكة المتحدة. لا يشكل المحتوى المتضمن في هذه الصفحة، ولا ينبغي تفسيره على أنه عرض أو دعوة أو دعوة لشراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات المذكورة للأفراد المقيمين في البلدان المذكورة.

2024 citibank.ae