Preloader

المساعدة والدعم

المساعدة والدعم المساعدة والدعم

إطرح سؤالًا

لم يتم العثور على أسئلة

معرفة الخلل وحله

لا يمكن الاستفادة من عرض صالات فوكس سينما إلا عند شراء تذكرتين على الأقل لنفس الفيلم. يتم تقديم التذكرة الثالثة مجانًا عند شراء تذكرتين على الأقل.

لا يتم تطبيق عرض فوكس تلقائيًا عند استخدام بطاقة سيتي الخاصة بك لشراء التذاكر.

لمشاهدة العرض، يتعين عليك تسجيل الدخول كعضو في فوكس. وإذا لم تكن لديك عضوية في فوكس سينما، فيرجى التسجيل مجانًا على موقع فوكس الإلكتروني أو تطبيق فوكس.

  • يمكنك اختيار الفيلم والسينما وموعد العرض بمجرد التسجيل
  • قم بتسجيل الدخول كعضو في فوكس
  • اختر عدد التذاكر (العرض متاح على تذكرتين أو أكثر)
  • اختر عرض سيتي "اشتر 1 واحصل على 1"، ثم انتقل إلى تأكيد بطاقتك باستخدام أول 7 أرقام وآخر 4 أرقام
  • اختر مقاعدك وادفع باستخدام بطاقة سيتي الائتمانية الخاصة بك
  • سوف تحصل على الخصم مقدمًا، علمًا بأن العرض لا يتضمن أي استرداد نقدي، ويجب ألا يتم تضمين تكلفة التذكرة المجانية في المبلغ الذي تدفعه.

بصفتك عضوًا في برنامج بطاقات سيتي، ومستخدمًا مسجلاً في فوكس، فأنت مؤهل فقط للحصول على 2 أو 4 تذاكر سينما مجانية في صالات فوكس سينما في شهر واحد، حسب نوع بطاقتك. إذا كنت قد استخدمت بالفعل التذاكر المجانية الخاصة بك لهذا الشهر، فقد لا تتمكن من الاستفادة من الخصم بعد ذلك.

لمعرفة عدد التذاكر المجانية التي يحق لك الحصول عليها، يرجى النقر هنا واختيار البطاقة التي تحملها.

إذا لم تتمكن من رؤية العرض على الرغم من تسجيل الدخول، فقد يكون ذلك بسبب ساعات الذروة وتزاحم العديد من الأشخاص على الحجز عبر موقع فوكس الإلكتروني أو تطبيق فوكس.

يرجى المحاولة بعد فترة أو الاتصال بخدماتنا المصرفية سيتي فون Citiphone على مدار 24 ساعة لمساعدتك أكثر.

تأكد من إتمام تسجيل دخولك على موقع فوكس الإلكتروني.

  • يرجى اختيار اسم الفيلم والسينما وموعد العرض
  • قم بتسجيل الدخول كعضو في فوكس
  • اختر عدد التذاكر (العرض متاح على تذكرتين أو أكثر فقط)
  • اختر عرض سيتي "اشترِ 1 واحصل على 1"، ثم انتقل إلى المصادقة على بطاقتك باستخدام أول 7 أرقام وآخر 4 أرقام
  • اختر مقاعدك وادفع باستخدام بطاقة سيتي الائتمانية الخاصة بك
  • سوف تحصل على الخصم مقدمًا، علمًا بأن العرض لا يتضمن أي استرداد نقدي.

يجب أن تكون حاملاً لإحدى بطاقات سيتي الخاصة بنا ويجب أن تكون البطاقة مفعلة لكي تستفيد من ميزة الدخول إلى صالة اللاونج.

تعتمد صالات اللاونج التي يمكنك استخدامها على نوع بطاقة سيتي التي تحملها.

للاطلاع على القائمة الكاملة لصالات اللاونج، يرجى النقر هنا:

اختر نوع البطاقة وراجع القائمة الكاملة لصالات اللاونج المتاحة

تمنح جميع بطاقات سيتي الأساسية والإضافية لحاملها الحق في الدخول إلى صالات اللاونج

تتيح أنواع معينة من البطاقات لعضو البطاقة إمكانية اصطحاب ضيف معه

لمزيد من المعلومات حول هذه الميزة، يرجى النقر هنا:

اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاصطحاب ضيف معك

نعم، سيتم خصم 32 دولارًا أمريكيًا من بطاقتك مقابل أي ضيف إضافي في كل زيارة.

للاطلاع على القائمة الكاملة لصالات اللاونج التي يحق لك استخدامها، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت:

www.citibank.ae/ar/credit-cards/travel/lounge-access/

اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاستخدام صالة اللاونج

إذا تم منعك من دخول إحدى صالات اللاونج التابعة لشركائنا المعتمدين حتى بعد إثبات اهليتك لاستخدام الصالة من خلال الموقع الإلكتروني:

"اكتب إلينا" عبر النموذج المتوفر على موقع سيتي أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على uaeservice@citi.com حتى نتمكن من الاستفسار عن سبب ذلك من شريكنا في صالة اللاونج.

لا. للأسف، يجب أن يكون لديك بطاقة فعلية للدخول إلى الصالة، ذلك لأن الموظف المسؤول في الصالة سيحتاج إلى تمرير البطاقة عبر الجهاز قبل أن يسمح لك بالدخول

للأسف، لا يمكن لصالة اللاونج في هذه الحالة التحقق من أهليتك للاستفادة من برنامج LoungeKey دون تمرير بطاقتك المصرفية على الجهاز المخصص لذلك.

توجد قائمة بصالات اللاونج المعتمدة التي يمكنك استخدامها، ويتوقف ذلك على نوع بطاقة سيتي التي تحملها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:

www.citibank.ae/ar/credit-cards/travel/lounge-access/

اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاستخدام صالة اللاونج التي ترغب في دخولها

تعتمد أهليتك لاصطحاب ضيف معك على نوع بطاقة سيتي التي تحملها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:

www.citibank.ae/ar/credit-cards/travel/lounge-access/

اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاصطحاب ضيف معك مجانًا

نأسف لأنك مررت بهذه التجربة.

  • في حال كنت تحمل بطاقة سيتي بنك-طيران الإمارات الذهبية أو سيتي لايف بلاتينيوم فيزا، وكنت تنوي السفر في المستقبل، أنصحك بالتحقق من صالات اللاونج المتاحة على www.velocelounges.com قبل السفر
  • في حال كنت تحمل بطاقة سيتي بريمير مايلز تيتانيوم، وكنت تنوي السفر في المستقبل، ضع في اعتبارك أنك مؤهل لدخول صالات مرحبا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مجانًا.
  • بالنسبة لجميع البطاقات والرحلات المستقبلية، أنصحك بالتحقق من صالات اللاونج المتاحة لبطاقتك عبر www.loungekey.com أو عن طريق تنزيل تطبيق Loungekey على هاتفك المحمول، حيث يمكنك التحقق بسهولة من صالات اللاونج المتاحة في مطارات المدن التي تسافر إليها

يرجى "الكتابة إلينا" باستخدام النموذج المتوفر على موقع سيتي مع تزويدنا باسم الصالة وتاريخ استخدامها وسنحاول أن نعيد لك الرسوم

قد تستغرق العملية 3 إلى 4 أيام عمل وتخضع لبعض الموافقات الداخلية

نأسف لأنك مررت بهذه التجربة.

  • في حال كنت تحمل بطاقة سيتي بنك-طيران الإمارات الذهبية وسيتي لايف بلاتينيوم فيزا، وكنت تنوي السفر في المستقبل، أنصحك بالتحقق من صالات اللاونج المتاحة على www.velocelounges.com قبل السفر
  • في حال كنت تحمل بطاقة سيتي بريمير مايلز تيتانيوم، فأنت مؤهل لدخول صالات مرحبا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مجانًا.
  • بالنسبة لجميع البطاقات والرحلات المستقبلية، يرجى التحقق من صالات اللاونج المتاحة لبطاقتك عبر www.loungekey.com أو عن طريق تنزيل تطبيق Loungekey على هاتفك المحمول.

يمكنك التحقق بسهولة من صالات اللاونج المتاحة في مطارات المدن التي تسافر إليها

لا، خدمة مرحبا هي خدمة مجانية تقدم فقط لحاملي البطاقات الأساسية

بصفتك عضوًا في البطاقة الأساسية واعتمادًا على نوع بطاقة سيتي بنك الائتمانية التي تحملها، فأنت مؤهل للحصول على خدمتين مجانيتين من صالات مرحبًا سنويًا لشخص واحد.

لمعرفة جميع التفاصيل حول هذا العرض، يرجى target="_blank">النقر هنا:

اعتمادًا على نوع بطاقة سيتي بنك الائتمانية التي تحملها، فأنت مؤهل للحصول على خدمتين مجانيتين من صالات مرحبا سنويًا لشخص واحد. إذا كنت ترغب في حجز هذه الخدمة لأكثر من راكب واحد، فسيتم فرض رسوم إضافية حسب نوع بطاقتك. لمعرفة جميع التفاصيل حول هذا العرض، يرجى النقر هنا:

يجب تقديم جميع طلبات حجز خدمة مرحبا قبل 10 ساعات على الأقل.

سيتم قبول الطلبات التي يتم تقديمها قبل أقل من 10 ساعات مع تحصيل بعض الرسوم الإضافية.

يتم تقديم جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود.

يمكن الاستفادة من خدمة مرحبًا في جميع مطارات دبي الدولية - المبنى 1 و 2 و 3، ومطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال

يمكنك إجراء مدفوعات فورية للعديد من مزودي الخدمات في الإمارات العربية المتحدة

اتصالات:

باقات دو مسبقة الدفع / آجلة الدفع

باقات اتصالات مسبقة الدفع / آجلة الدفع

بوابات التعرفة المرورية:

سالك

الكهرباء والماء:

هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)

هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا)

  • نوع التحويل: دفع فاتورة خدمات عامة
  • حدد الحساب: اختر الحساب الذي ترغب في التحويل منه
  • الحساب المحوّل له: اختر مزود خدمة تمت إضافته بالفعل أو اختر إضافة إجراء الدفع إلى مزود خدمة جديد
  • إذا كنت تسدد دفعة إلى مزود خدمة مدرج، فانتقل إلى الخطوة: 8. إذا كنت تسدد دفعة إلى مزود خدمة جديد، فاختر الفئة المناسبة من القائمة المنسدلة
  • ثم اختر اسم مزود الخدمة
  • أدخل اسم من اختيارك لمزود الخدمة المعني لاستخدامه في المستقبل
  • أدخل رقم حساب المستفيد. قم بإضافة المستفيد إلى قائمة المستفيدين لتتمكن من الدفع بسهولة لمزود الخدمة المعني في المرة القادمة
  • أدخل المبلغ وقم بتأكيد الدفع
0432XXX31 رقم هاتف أرضي مكون من 9 أرقام / رقم الحساب رقم هاتف اتصالات / اي لايف/ ايفيجن خط أرضي من دو
05012XXX67 رقم هاتف متحرك مكون من 10 أرقام خط متحرك من اتصالات / واصل / تجديد واصل / الدفع الآجل للهاتف المتحرك
440XXX456 رقم الحساب خط إنترنت هاتفي أو إنترنت النطاق العريض من اتصالات / الشامل - الخدمات المنزلية
05512XXX67 رقم هاتف متحرك مكون من 10 أرقام الباقات مسبقة الدفع / باقات الدفع الآجل من دو للهاتف المتحرك
123XXX78رمز التعريف الشخصي: 6789 رقم حساب مكون من 8 أرقام مع رمز التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام سالك
200XXX4567 رقم حساب العقد المكون من 10 أرقام ديوا
123XXX7890 رقم العميل سيوا

يرجى ملاحظة أن جميع كلمات مرور المرة الواحدة يتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المسجل في سجلاتنا.

إذا كنت مسافرًا، فقد لا تصلك كلمة المرور بسبب مشكلات تتعلق بالشبكة. سيؤدي إعادة تشغيل هاتفك إلى تحديث اتصال الشبكة وحل المشكلة.

إذا لم تجدِ إعادة التشغيل في حل المشكلة، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone Banking على مدار 24 ساعة على 043114000، وسيساعدك أحد الموظفين على حل المشكلة.

إذا كان حامل البطاقة الإضافية يواجه المشكلة، فيرجى التأكد من تحديث رقم الهاتف المحمول (يختلف عن الأساسي) في الملف الشخصي لحامل البطاقة الإضافية.

إذا قمت بتحديث رقم هاتفك المحمول في آخر 24 ساعة، فيجب أن يتم تحديث النظام قبل أن تبدأ في تلقي كلمات مرور المرة الواحدة على رقمك الجديد. إذا كنت بحاجة إلى تحديث الرقم على الفور، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone Banking على مدار 24 ساعة على 043114000 وسيساعدك أحد موظفينا في إتمام عملية التحديث.

سيتعين عليك الانتظار لمدة 24 ساعة قبل أن تبدأ في تلقي كلمات مرور المرة الواحدة على رقمك الجديد. بمجرد التحديث، يجب علينا تحديث رقمك على أنظمتنا قبل أن تحصل على كلمات مرور المرة الواحدة مجدداً.

إذا كنت بحاجة إلى تحديث النظام على الفور، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة، وسيساعدك أحد موظفينا في تحديث الرقم على الفور

إذا كانت لديك بطاقة إضافية ولم يتم تحديث الرقم في الملف الشخصي الإضافي، فقد تصلك تنبيهات مزدوجة. يرجى التأكد من تحديث الرقم الإضافي في سجلاتنا. يمكن لحامل البطاقة الإضافية تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت وتحديث الرقم من خلالها، أو يمكن لحامل البطاقة الأساسية تزويدنا بتفاصيل رقم الهاتف الجديد عن طريق الكتابة إلينا عبر خدمات سيتي عبر الإنترنت

  • قم بتسجيل الدخول إلى خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت وانتقل إلى قائمة "ملفي الشخصي".
  • اختر خدمة التنبيه من سيتي بنك من الخيارات المتاحة
  • انقر على "تعديل ملف التنبيهات"
  • اختر تنبيهات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني
  • انقر على "تأكيد" لتفعيل خدمة التنبيهات
  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للهاتف المتحرك
  • انقر على "الإشعارات اللحظية" من قائمة الإعدادات
  • انقر على "إعداد إشعار جديد" واختر نوع التنبيهات التي ترغب في تلقيها
  • انقر على "متابعة" لتأكيد اختيارك
  • تأكد من أن إعدادات جهازك تسمح بعرض الإشعارات
  • قم بتسجيل الدخول إلى خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت وانتقل إلى قائمة "ملفي الشخصي"
  • اختر خدمة التنبيهات من سيتي بنك من الخيارات المتاحة
  • انقر على " تعديل ملف التنبيهات"
  • اختر تنبيهات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني
  • انقر على "تأكيد" لتفعيل التنبيهات المفضلة لديك

نعم، يمكنك تسجيل معاملاتك المؤهلة في خطة التقسيط الميسر

  • قم بتسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت
  • في الصفحة الرئيسية، روابط سريعة، انقر على "التسجيل في خطة تقسيط ميسر"
  • اختر من قائمة المعاملات المؤهلة
  • حدد المدة، راجع جدول الأقساط
  • قم بتأكيد التسجيل

يمكن تسجيل معظم المعاملات التي تزيد عن 100 درهم في خطة التقسيط الميسرة. للاطلاع على قائمة المعاملات المؤهلة:

  • قم تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت
  • في الصفحة الرئيسية، روابط سريعة، انقر على "التسجيل في خطة تقسيط ميسر"
  • اختر من قائمة المعاملات المؤهلة
  • حدد المدة، راجع جدول الأقساط
  • قم بتأكيد التسجيل

نعم، يمكن تسجيل المعاملات التي تتم على البطاقة الإضافية في خطط التقسيط الميسر

ومع ذلك، لا يمكن الموافقة على تسجيل المعاملات إلا من قبل حامل البطاقة الأساسية.

لا يمكن الموافقة على أنشطة الحساب إلا من قبل حامل البطاقة الأساسية.

نظرًا لأن حامل البطاقة الأساسية هو المسؤول عن سداد مدفوعات البطاقة، فإنه لا يمكننا السماح لأي شخص بالموافقة على أي خطط تقسيط أو قروض باستثناء حامل البطاقة الأساسية

قد تكون بطاقتك خاضعة لحظر متعلق بالدفع أو ربما تكون البطاقة قد تجاوزت الحد المسموح به.

قد لا تتمكن من تحويل مدفوعاتك إلى خطة تقسيط ميسر في تاريخ كشف حسابك.

لمزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بخدمة Citiphone Banking على مدار 24 ساعة على 043114000 وسوف يكون موظفونا جاهزين لمساعدتك.

مشتريات التجزئة فقط هي المؤهلة للتحويل إلى خطط التقسيط الميسر.

لا يمكن تحويل المعاملات النقدية والمعاملات التي تتم في مكاتب الصرافة والمؤسسات المالية إلى برنامج خطة التقسيط الميسر

يمكنك تحويل معاملة إلى خطة التقسيط الميسر من خلال منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت بمجرد تحميل المعاملة على

بطاقتك وقبل إصدار كشف حسابك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة على رقم 043114000 وسيسعد مندوبنا بمساعدتك في هذا الصدد.

تتوفر خطط التقسيط الميسر بفائدة 0٪ فقط لدى شركاء محددين. يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت https://www.citiworldprivileges.com/UAEPrivileges/offer-types/791/0-installment-plans/لمعرفة المزيد عن الشركاء الذين يوفرون أنظمة التقسيط الميسر بفائدة %

لا، لا يمكن الاشتراك في خطة التقسيط الميسر بفائدة 0% إلا عند إصدار فاتورة الشراء / رقم الفاتورة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاشتراك في خطة التقسيط الميسر العادية.

نعم، يمكنك إجراء تسوية مبكرة لخطة التقسيط الميسر الخاصة بك.

كما هو مذكور في شروط النظام، سيتم تحصيل 1% من المبلغ الأساسي المتبقي من الرصيد المستحق عليك كرسوم للتسوية المبكرة للقرض.

  • يرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة على رقم 043114000 لمعرفة المبلغ المستحق الحالي الذي يتعين عليك سداده للاستفادة من ميزة التسوية المبكرة لخطة التقسيط الميسر
  • قم بإضافة المبلغ المستحق إلى البطاقة
  • اتصل بخدمة Citiphone المصرفية التي تعمل على مدار 24 ساعة للتأكد من استخدام المبلغ المضاف إلى البطاقة في سداد المبلغ المستحق بموجب خطة التقسيط الميسر.
  • ستستغرق إتمام التسوية المبكرة من 3 إلى 4 أيام عمل، وستصلك رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفك المحمول المسجل بمجرد تسوية خطة التقسيط الميسر

نعم، يمكنك تغيير مدة خطة التقسيط الميسر الخاصة بك. يرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة على رقم 043114000 وسيسعد مندوبنا بمساعدتك في هذا الصدد

  • السحوبات النقدية
  • المعاملات التي تتم في مكاتب الصرافة
  • مدفوعات العقارات
  • جميع الرسوم والعمولات
  • هي بعض المعاملات التي لا يمكن تحويلها إلى خطة التقسيط الميسر

يتم احتساب الحد الأدنى لمبلغ السداد المستحق بواقع 2.74% من الرصيد الظاهر في كشف الحساب، بالإضافة إلى:

  • رسوم السداد المتأخر للفواتير
  • ‌ب) رسوم التمويل المحملة على البطاقة
  • ‌ج) المبلغ (المبالغ) الشهرية للأقساط التي تم الاشتراك بها ضمن برنامج خطة التقسيط الميسر/ تحويل الرصيد / والقروض على الهاتف / القروض الفورية إلخ
  • ‌د) رسوم تجاوز الحد الائتماني
  • ‌ه) المبالغ المتأخرة
  • ‌و) رسوم معالجة القروض الفورية أو 100 درهم إماراتي، أيهما أعلى.

إذا كان رصيدك الحالي أقل من 100 درهم إماراتي، فسيكون الحد الأدنى للمبلغ مستحق الدفع مساويًا لرصيدك الحالي

يتم تحصيل رسوم السداد المتأخر منك في حال عدم سداد الحد الأدنى من مبلغ السداد المستحق بحلول تاريخ استحقاق الدفع.

يتم فرض رسوم التأخير بالإضافة إلى الفائدة على المبلغ المستحق بالأسعار التي يطبقها سيتي بنك فيما يتعلق بفوائد بطاقات الائتمان، ويمكنك الاطلاع على هذه الأسعار على موقعنا الإلكتروني www.citibank.ae في قسم "أسعار الفائدة والرسوم" في الصفحة الرئيسية لـ سيتي الإمارات، في الشريط الأيمن في الأعلى.

إذا كنت أحد عملاء بطاقة سيمبليستي، فلن يتم تحصيل رسوم السداد المتأخر منك

يتم تحصيل رسوم تجاوز حد الائتمان من عضو البطاقة إذا تجاوز إجمالي الرصيد المستحق على البطاقة حد الائتمان في أي وقت، أو إذا تجاوز الرصيد المذكور في كشف الحساب حد الائتمان، باستثناء الزيادة الناشئة عن قرض فوري.

سيتضمن إجمالي الرصيد المستحق والرصيد الحالي المشتريات المستحقة والسلف النقدية وأي فوائد أو رسوم أو مصاريف مفروضة على حساب البطاقة.

إذا كنت أحد عملاء بطاقة سيمبليستي، فلن يتم تحصيل رسوم تجاوز حد الائتمان منك.

إذا لم تدفع كامل المبلغ المستحق أو تسدد دفعة جزئية منه، فسيتم خصم الفائدة مع إدراجها في تاريخ كشف الحساب التالي. يتم احتساب الفائدة بشكل فردي على كل معاملة من تاريخ المعاملة المعنية إلى تاريخ كشف الحساب التالي.

لن يتم احتساب الفائدة على المشتريات لمدة تصل إلى 52 يومًا من تاريخ الشراء، شريطة أن تقوم بدفع الرصيد بالكامل بحلول تاريخ استحقاق الدفع الذي يعتمد على تاريخ الشراء.

سيتم احتساب الفوائد على السلف النقدية ومنتجات التقسيط الأخرى من تاريخ إجراء المعاملة.

يتم تحصيل رسوم السلفة النقدية منك عند حصولك على سلفة نقدية من أحد الفروع أو أجهزة الصراف الآلي.

هذا بالإضافة إلى الفائدة المفروضة على المبلغ المسحوب، ويتم احتساب هذه الفائدة من تاريخ السحب.

إذا كنت أحد عملاء بطاقة سيمبليستي، فلن يتم تحصيل رسوم السلفة النقدية منك

يحق لعضو بطاقة سيتي ربح أميال / نقاط فقط عن المعاملات التي يتم إجراؤها ضمن حدود حد الائتمان المتاح للبطاقة في الشهر الذي تمت به المعاملة. هذا يعني أن المعاملات التي تتجاوز حد الائتمان المتاح للبطاقة غير مؤهلة لربح أميال / نقاط خلال ذلك الشهر. يشير لفظ "الشهر" المذكور في هذه الفقرة إلى الفترة الواقعة من تاريخ إصدار الكشف إلى تاريخ إصدار الكشف التالي.

يرجى ملاحظة أن معدل كسب أميال سكاي واردز بالنسبة للمشتريات التي يتم إجراؤها في محلات البقالة / السوبر ماركت والتجار المرتبطين بالعقارات هو 50% فقط. قد تتغير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر ويمكن التعرف على أحدث المعلومات في "شروط وأحكام أميال سكاي واردز" على موقعنا الإلكتروني www.citibank.ae ضمن قسم بطاقة الائتمان / طيران الإمارات - سيتي بنك

لا يتم منح أميال سكاي واردز في فئات محددة من المشتريات:

  • مدفوعات رسوم العضوية السنوية
  • رسوم السلف النقدية، رسوم التمويل، رسوم السداد المتأخر أو أي شكل آخر من أشكال السحب / الصرف النقدي اليدوي أو الآلي
  • الشيكات السياحية، وتحويل الرصيد، وسداد القروض / والرسوم / الرسوم المصرفية و / أو الرسوم الأخرى غير المصرح بها، إلخ
  • شراء العملات الأجنبية والمعاملات التي تتم في مكاتب الصرافة
  • 5. المساهمات أو الاشتراكات، أو الأقساط أو المدفوعات الأخرى المتعلقة ببرنامج «انفست بلس» (Invest Plus) أو منتجات/برامج «درع الائتمان»/«درع الائتمان بلس» (Shield/ Credit Shield Plus)، أو أي برامج أو منتجات تأمين أخرى قد يرتأي سيتي بنك عرضها / توزيعها
  • مدفوعات فواتير الخدمات العامة
  • وشراء شهادات الادخار والسندات والأوراق المالية و / أو أدوات الدين / السندات الأخرى، إلى جانب شراء أي من منتجات الاستثمار و / أو خدمات الوساطة عبر الإنترنت أو نقدًا
  • المعاملات التي تتم في فئة الخدمات الحكومية
  • المعاملات التي يرى سيتي بنك أنها متنازع عليها و / أو خاطئة و / أو غير مصرح بها و / أو غير قانونية و / أو احتيالية
  • المعاملات التي تتم من خلال أو باستخدام نظام السحب المباشر الإماراتي
  • المعاملات التي يتم تحويلها إلى خطة تقسيط ميسر بمعدل متناقص إلى نسبة صفر بالمائة سنويًا

يشتمل تقرير الائتمان الخاص بك على ملخص لجميع القروض والمنتجات الائتمانية التي طلبتها أو تحفتظ بها لدى أي بنك أو مؤسسة مالية تعمل في الإمارات العربية المتحدة. عندما تتقدم بطلب للحصول على ائتمان - سواء من خلال بطاقة ائتمان أو في صورة قرض سيارة أو رهن عقاري وما إلى ذلك – فإنه يقع على عاتق المقرضين طلب تقرير الائتمان من شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتقييم قدرتك على الاقتراض وفهم المخاطر المحتملة المرتبطة بطلبك.

تقوم البنوك والمؤسسات المالية – ضمن حدود قدرتها على تحمل المخاطر – بتحليل مدى ملائمة محتوى تقرير الائتمان (مستوى التعرض، تاريخ السداد، إلخ) عند اتخاذ قرار بشأن تقديم الائتمان. إذا تضمن تقرير الائتمان ما يشير إلى سداد المدفوعات في مواعيدها، وتوازن مستوى المديونية، واستخدام الائتمان بحكمة، وما إلى ذلك، فقد يؤهلك ذلك للحصول على ائتمان جديد أو إضافي

يتم جمع المعلومات الواردة في تقرير ائتمان العميل من خلال جميع المؤسسات المالية التي أجرى معها العميل معاملة ائتمان في دولة الإمارات، وفقًا لما يقتضيه القانون الاتحادي، بالإضافة إلى مصادر أخرى مثل شركات الاتصالات والخدمات العامة.

تتضمن التقارير الائتمانية الصادرة عن شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية تفاصيل حول درجة مديونية العميل، والالتزامات المالية، وتاريخ المدفوعات الائتمانية، والمدفوعات المتأخرة خلال الـ 24 شهرًا الماضية

يمكن للعملاء الحصول على تقرير الائتمان الخاص بهم في أي وقت وفي أي مكان باستخدام خدمات شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية) عبر الإنترنت أو تطبيق شركة الاتحاد للهاتف المتحرك). التطبيق متاح لمستخدمي أنظمة "آي او اس" و "اندرويد" على متاجر آبل وجوجل. لتنزيل التطبيق، يرجى استخدام الروابط أدناه أو زيارة موقع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية. aecb.gov.ae

يمكن للعميل من خلال التطبيق تحديد نوع التقرير وإتمام الدفع، وسيتم إرسال التقرير عبر البريد الإلكتروني في غضون دقائق. بدلاً من ذلك، يمكن للعملاء زيارة مراكز إسعاد المتعاملين من الأحد إلى الخميس: 8:00 صباحًا إلى 3:30 مساءً والسبت: 9:00 صباحًا إلى 12:30 مساءً لطلب التقرير، وسيتم أيضًا تحصيل رسوم على هذا الخيار. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة www.aecb.gov.ae.

في نهاية تقرير الائتمان الخاص بك، يوجد قسم يسمى "مزودو الائتمان". في هذا القسم، سيتم تخصيص رقم مزود (بنك أو شركة اتصالات وما إلى ذلك) لكل مزود (بنك أو شركة اتصالات وما إلى ذلك) (رمز عدد مكون من 3 أرقام)، وسيتم إدراجه بجانب تفاصيل المزود (اسم الشركة). سيظهر رقم المزود بجانب الطلب أو التسهيل الائتماني، وبهذه الطريقة ستعرف المزود المعني بطلب أو تسهيل معين

إذا تقدمت بطلب للحصول على تسهيل ائتماني دون جدوى، فسيستمر هذا الطلب في الظهور ضمن قسم الطلبات أو في تقرير الائتمان الخاص بك. ومع ذلك، ستظهر الطلبات الناجحة فقط في قسم التسهيلات الائتمانية من تقريرك. لا يمكن إزالة الطلبات المرفوضة تمامًا من التقرير طالما تم تقديم الطلب، وبغض النظر عن النتيجة، ويتوجب على سيتي الإبلاغ عن الطلبات المرفوضة بما يتماشى مع إرشادات الإبلاغ عن الائتمان الصادرة من قبل شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية

حالة "تم الصرف" تعني الموافقة على القرض أو البطاقة، وأنه تم صرف الأموال من قبل البنك المعني

حالة "تحت الطلب" تعني أن العميل قد طلب القرض أو البطاقة عبر أحد الطلبات. إذا تمت الموافقة على الطلب، فسوف ينتقل إلى حالة "تم الصرف". إذا استمر ظهور الطلب في وضع "تحت الطلب" في آخر تقرير ائتماني خاص بك على الرغم من أنه قد تم اتخاذ قرار بشأنه (سواء تمت الموافقة عليه أو إلغاؤه أو رفضه)، فلا تتردد في التواصل معنا

نحن ملتزمون بتزويد شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بأحدث معلومات لسجلك الائتماني لدى سيتي، ولكن إذا كنت تعتقد أن التحديثات الأخيرة في نشاط حسابك لا تظهر بدقة في تقريرك الائتماني، فننصحك بما يلي:

  • تأكد من مراجعة أحدث تقرير ائتماني
  • انتظر لمدة 10 أيام عمل لحين ظهور أي نشاط حساب حديث مثل المدفوعات والتغييرات في حالة الحساب وما إلى ذلك، في تقريرك الائتماني

نوصي بالحصول على نسخة من أحدث تقرير ائتماني حتى نتمكن من التحقيق بدقة في ما حدث.

إذا كان لديك نسخة من هذا التقرير، يمكنك إرسال المسألة المتنازع عليها عبر البريد الإلكتروني إلى CBDisputes@citi.com شاملاً المعلومات التالية:

  • قم بإرفاق تقرير الائتمان الذي تشير إليه (ملف PDF أو صور) مع الإشارة إلى تاريخ إنشاء التقرير
  • أدخل رقم بطاقة ائتمان سيتي أو رقم حساب القرض الخاص بك
  • أدخل رقم هاتفك المحمول المسجل لدى سيتي
  • أذكر التفاصيل والمعلومات التي تعتقد أنها غير دقيقة في تقريرك

بناءً على طبيعة التحديث المطلوب، قد تستغرق القرارات بشأن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى سيتي ما يصل إلى 20 يوم عمل

في حال كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن أي من المعلومات التي قدمتها مؤسسة أخرى، فيمكنك مخاطبة شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بهذا الخصوص على disputes@aecb.gov.ae

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات من خلال مركز المعلومات على الموقع الألكتروني لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية www.aecb.gov.ae

جميع العملات المستخدمة بشكل شائع متاحة للتحويل بإستخدام خاصية "تحويل الأموال" على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك

يمكنك تحويل الأموال بـ 95 عملة مختلفة

وتتوفر معالجة فورية لغالبية العملات

يمكنك بدء تحويل الأموال على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك حتى 1,000,000 دولار أمريكي.

تتم معالجة التحويلات المالية حتى 250,000 دولار أمريكي على الفور؛ وسيتم تحويل المبالغ التي تزيد عن 250,000 دولار أمريكي بعد إجراء مكالمة قصيرة.

تم ضبط حد التحويل الفوري اليومي بمبلغ 250,000 دولار أمريكي على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك.

سيتي جلوبال ترانسفرز- (التحويل إلى حسابات سيتي في جميع أنحاء العالم بحدود مختلفه)

فيما يلي خيارات تحويل الأموال المختلفة المتاحة على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك

  • • التحويل بين حساباتك في سيتي الإمارات
  • • التحويل بالدرهم الإماراتي إلى بنك آخر في الإمارات أو التحويل إلى عميل آخر في سيتي الإمارات بأي عملة
  • • تحويل العملات الأجنبية إلى حسابات داخل دولة الإمارات أو خارجها
  • • التحويل إلى حساب شخصي في سيتي بنك خارج دولة الإمارات
  • • دفع فواتير الخدمات العامة
  • رقم هاتف أرضي من اتصالات/إي-لايف/إيفيجن/خط ارضي من دو- رقم هاتف مكون من 9 أرقام / رقم الحساب - 0432XXX31
  • رقم هاتف محمول من اتصالات/واصل/ تجديد واصل/ هاتف متحرك بنظام الخدمة المدفوعة مسبقًا- رقم هاتف متحرك مكون من 10 أرقام - 05012XXX67
  • إنترنت هاتفي، إنترنت النطاق العريض من اتصالات /الشامل للخدمات المنزلية - رقم الحساب - 440XXX456
  • هاتف متحرك من دو بنظام الدفع المسبق/ الآجل - رقم هاتف متحرك مكون من 10 أرقام - 05512XXX67
  • سالك - رقم حساب مكون من 8 أرقام مع رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام 123XXX78 رقم التعريف الشخصي: 1XX4
  • هيئة كهرباء ومياه دبي - رقم حساب عقد مكون من 10 أرقام - 200XXX4567
  • سيوا - رقم العميل - 123XXX7890

تطبق 3 أنواع من الرسوم على تحويلات الأموال الصادرة: رسوم سيتي بنك، ورسوم سعر الصرف الأجنبي، ورسوم البنك المستفيد أو المقابل (قد تنطبق أو لا تنطبق)

  • رسوم سيتي بنك: تعتمد هذه الرسوم على المبلغ الذي يتم تحويله، ويمكن أن تتراوح بين 10 دولارات أمريكية و 50 دولار أمريكي للتحويلات عبر الإنترنت و 20 دولار أمريكي و 150 دولار أمريكي للتحويلات من الفرع. يمكن الاطلاع على أحدث الرسوم في جدول الرسوم والمصاريف

    هناك 3 خيارات لمن يتحمل هذه الرسوم:

    - المشاركة - يتم تقاسم الرسوم بين العميل والمستفيد

    - المرسل - يتحمل المرسل الرسوم بالكامل

    - المستفيد - يتحمل المستفيد الرسوم بالكامل

  • رسوم سعر الصرف الأجنبي: يعتمد تقدير هذه الرسوم على السعر السائد، وسيتم تطبيقه في وقت السحب من الحساب
  • رسوم البنك المقابل / البنك المستفيد: يتم تحصيل هذه الرسوم من قبل البنك المقابل أو البنك المستفيد، ولا يمكن تأكيدها من قبل سيتي في وقت التحويل

** رابط إلى جدول الرسوم والمصاريف

بمجرد تقديم تعليمات تحويل الأموال، يمكنك إما إلغاء تعليمات تحويل الأموال الخاصة بك أو تعديلها عن طريق الكتابة إلينا باستخدام خدمات سيتي عبر الإنترنت. الرجاء اتباع الخطوات التالية:

  • • قم بتسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت
  • • انقر على مركز الخدمة - راسلنا - ارسل طلبًا
  • • اختر "خدمات مصرفية" كفئة منتج و "طلبات أخرى" كموضوع، وأرسل تفاصيل التعديل أو تعليمات الإلغاء.

نظرًا لأن هذا النوع من الطلبات يتطلب منا الاتصال بالبنك المستفيد، فستتم معالجة الطلب على أساس بذل أفضل الجهود

إذا كنت بحاجة إلى تتبع تحويل الأموال، فيرجى مراسلتنا من من خلال خدمات سيتي عبر الإنترنت وسنقوم بتقديم طلب لتتبع الأموال من البنك المقابل أو البنك المستفيد.

وسنخطرك بحالة طلب تحويل الأموال الخاص بك بمجرد معرفة نتيجة التتبع.

  • • قم بتسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت واختر "إدارة المستفيدين" ضمن خيار "المدفوعات والتحويلات"
  • • انقر على "إضافة مستفيد" واملأ صفحة النموذج
  • • بمجرد التقديم، ستتلقى كلمة مرور صالحة للاستخدام مرة واحدة مكونة من 6 أرقام على رقم الهاتف المحمول المسجل لدينا
  • • ستتم إضافة المستفيد بمجرد التحقق من صحة كلمة المرور المرسلة

تلتزم سيتي بلوائح البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة لضمان أن جميع أصحاب الحسابات لدى سيتي الإمارات هم مقيمون حاليًا في دولة الإمارات العربية. وتنفيذاً لهذا الالتزام، فإننا ملزمون بطلب نسخة سارية المفعول من بطاقة هوية الإمارات من جميع أصحاب الحسابات.

لتجنب أي إزعاج والتأكد من عدم انقطاع الخدمة لحسابك (حساباتك)، قم بإجراء مسح ضوئي أو التقط صورة لكلا جانبي هويتك واجعلها جاهزة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب حفظ الصورة بتنسيق ".jpg" أو " pdf "، ويجب أن يكون حجم الملف أقل من 2 ميغابايت. يرجى تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت ؛ ثم انتقل إلى "مركز الخدمة" من الشريط الأزرق العلوي ثم انقر على "تحميل المستند" وهو الخيار الأخير في القائمة المنسدلة. بعد ذلك، قم بتحميل كلا وجهي بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك، ويمكن تحميل الجهة الأمامية والخلفية كمستند واحد أو كمستندين منفصلين. بمجرد اكتمال العملية، ستتلقى تأكيدًا فوريًا، وستصل مستنداتك في غضون 4 أيام عمل. إذا كان الشخص المشترك معك في الحساب يحمل هوية منتهية الصلاحية، فيجب عليه إرسال صورة من هويته عبر تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت

نعم. يجب أن يكون جميع أصحاب الحسابات مقيمين في دولة الإمارات ويحملون هوية إماراتية سارية في سجلاتنا

إذا لم يعد أحد أصحاب الحسابات المشتركة مقيماً، فهناك خياران متاحان أمامك: الأول هو إزالة اسم الشخص غير المقيم من الحساب المشترك، ويمكن طلب ذلك من خلال خيار "الكتابة إلينا" في خاصية البريد الآمن المتوفرة ضمن خدمات سيتي عبر الإنترنت. الخيار الثاني هو تحويل الأموال إلى حساب مصرفي آخر باستخدام خدمات سيتي عبر الإنترنت

في هذه الحالة سيتم إغلاق الحسابات وسنساعدك في تحويل الأموال إلى حساب مصرفي خارجي من اختيارك

يرجى التواصل معنا من خلال خيار "الكتابة إلينا" في خاصية البريد الآمن المتوفرة ضمن خدمات سيتي عبر الإنترنت، واطلب إغلاق حساباتك. اتصل بـ Citiphone على رقم 4000 311 4 971+ وسيقوم موظفونا بتفعيل حسابك مؤقتًا حتى نهاية يوم العمل (6 مساءً بتوقيت الخليج) بحيث تتمكن من تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت وتحويل أموالك إلى الحساب الذي تختاره

تأكد من تفعيل بطاقتك قبل التسجيل / تسجيل الدخول.

إذا تلقيت رسالة خطأ بعنوان "لم يتم التعرف على المعلومات":

  • عند التسجيل:

    • تأكد من إدخال رقم البطاقة الصحيح، وتاريخ الميلاد وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة.
    • تأكد من استخدام اسم مستخدم فريد. قد يكون اسم المستخدم الذي اخترته مستخدمًا بالفعل
    • تأكد من استخدام كلمة مرور قوية وآمنة.
    • تأكد من عدم إدخال مسافة أو رموز خاصة.
  • عند تسجيل الدخول (إذا كنت مسجلًا بالفعل):

    • إذا ظهر لك أن اسم المستخدم أو كلمة المرور التي تم إدخالها غير صحيحة، فيرجى استخدام الخيارين "نسيت اسم المستخدم" أو "نسيت كلمة المرور" اللذان يظهران على شاشة تسجيل الدخول. تأكد من اتباع الإرشادات الصحيحة لاسم المستخدم وكلمة المرور.
    • يرجى تجنب محاولة تسجيل الدخول عدة مرات إذا لم تكن متأكدًا من تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، لأن النظام سيحظر ملفك الشخصي لمنع أي عمليات احتيال محتملة

يمكنك النقر على رابط تذكير باسم المستخدم في صفحة تسجيل الدخول. أدخل رقم بطاقة السحب / الائتمان المفعلة وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة وتاريخ الميلاد وكلمة مرور المرة الواحدة التي ستتلقاها على رقم هاتفك المحمول الأساسي المسجل لدينا، وستُعرض لك خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت اسم المستخدم المسجل الخاص بك على الفور. إذا أظهرت خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت أن بطاقتك غير مرتبطة باسم مستخدم، فستحتاج إلى تسجيل بطاقتك باستخدام خيار التسجيل في صفحة تسجيل الدخول

يمكنك النقر على رابط "هل نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول، والذي سيتيح لك إعادة تعيين كلمة المرور

  • الخاصة بك عن طريق إدخال اسم المستخدم المسجل الخاص
  • بك، ورقم بطاقة الخصم / الائتمان المفعلة، وتاريخ انتهاء
  • صلاحية البطاقة، وتاريخ الميلاد، وكلمة مرور المرة الواحدة التي ستتلقاها على رقم هاتفك المحمول الأساسي المسجل

إذا استنفدت 3 محاولات غير ناجحة في تسجيل دخول، فسيتم حظر وصولك إلى حسابك عبر الإنترنت. لاستعادة الوصول، يرجى التأكد من أنك تستخدم اسم المستخدم الصحيح، ومن ثم انقر على رابط نسيت كلمة المرور؟. إليك ما ستحتاج إلى إدخاله:

  • اسم المستخدم المسجل الخاص بك
  • رقم بطاقة السحب / الائتمان المفعلة وتاريخ انتهاء صلاحية
  • البطاقة وتاريخ الميلاد، وكلمة مرور المرة الواحدة التي ستتلقاها على رقم هاتفك المحمول الأساسي المسجل

إذا أدخلت كلمة مرور المرة الواحدة بشكل غير صحيح 3 مرات قبل تسجيل الدخول، فسيتم حظر وصولك إلى حسابك عبر الإنترنت لمدة 24 ساعة، وستحتاج إلى المحاولة مرة أخرى في اليوم التالي.

إذا أدخلت كلمة مرور المرة الواحدة بشكل غير صحيح 3 مرات بعد تسجيل الدخول، فسيتم حظر اسم المستخدم الخاص بك. يمكنك إلغاء قفل اسم المستخدم الخاص بك باتباع خطوات إعادة تعيين كلمة المرور من خلال النقر على رابط هل نسيت كلمة المرور؟ link.

فيما يلي طريقة تغيير كلمة مرور خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت الخاصة بك:

  • تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على الإنترنت باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • عند تسجيل الدخول بنجاح، انقر على "ملفي الشخصي".
  • اختر "تفضيلاتي لخدمات سيتي بنك عبر الإنترنت" في قائمة التنقل اليمنى.
  • اختر القائمة الفرعية "تغيير كلمة المرور"

تأكد من عدم إدخال مسافة أو رموز خاصة

نعم، هناك إرشادات يمكنك اتباعها عند إنشاء كلمة مرورك وطرق حمايتها بعد إنشائها.

اختر كلمة مرور قوية.

هذه النصائح تجعل من الصعب على الآخرين تخمين كلمة مرورك وتساعد في حماية حسابك

نصائح أمثلة
استخدم 6 رموز على الأقل تضم مجموعة من الأحرف والأرقام. كلمات مرور قوية fireman28a 5occerfan1963 mar23mbbd
لا تستخدم كلمات مفردة يمكن العثور عليها في أي قاموس. مثال لكلمة مرور ضعيفة kangaroo
لا تستخدم اسمك أو اسم زوجتك أو اسم حيوانك الأليف أو عيد ميلادك أو طعامك المفضل أو أي معلومات شخصية يمكن للآخرين الحصول عليها بسهولة. مثال لكلمات مرور ضعيفة: viperfan fido (اسم حيوان أليف)
لا تستخدم كلمة مرور تحتوي على جزء من اسم المستخدم الذي تسخدمه على الإنترنت أو في عنوان البريد الإلكتروني. مثال لكلمة مرور ضعيفة: jimmy (بينما يكون اسم المستخدم الخاص بك هو jimmyinjersey)

كلمة المرور وحماية الحساب.

هناك عدة طرق لحماية كلمة مرورك.

  • شيء لا يمكن نسيانه اختر شيئًا يمكنك تذكره بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى تدوينها، فتأكد من حفظها في مكان آمن وغير متاح لأي شخص غيرك. أيضًا، نظرًا لأن هذه ستكون كلمة المرور التي تحتاجها للوصول إلى حساباتك، خذ وقتك في التفكير في كلمة مرور قوية.
  • قم بتغييرها بشكل دوري. تأكد من تغيير كلمة المرور الخاصة بك من وقت لآخر باستخدام رابط تغيير كلمة المرور أدناه. إذا كنت تشك في أن شخصًا ما قد يكون لديه كلمة مرورك، فلا تجازف وقم بتغييرها على الفور.
  • لا تشاركها مع أحد. لن يطلب منك أي شخص يمثل مجموعة شركات سيتي جروب كلمة المرور الخاصة بك بأي طريقة إلا عن طريق نموذج الويب الآمن المتوفر على موقعنا الإلكتروني. احرص على عدم إعطاء كلمة المرور لأي شخص يطلبها منك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو أي وسيط آخر - حتى لو ادعى أنه يمثل سيتي جروب.
  • احرص على تسجيل الخروج دائمًا. احرص على إنهاء جلستك بشكل صحيح عن طريق النقر على "تسجيل الخروج" ثم إغلاق نافذة المتصفح - خاصة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر في مقهى إنترنت أو أي مكان عام آخر.
  • قم بتحديث متصفحك. وفي حالة توفر تحديث أمني، فمن الأفضل تثبيته.
  • إصدار "جوجل كروم" 26.0.1410.64 m
    القائمة> الأدوات> محو بيانات التصفح> حذف ملفات تعريف الارتباط والمواقع الأخرى وبيانات المواقع والمكونات الإضافية الأخرى، أو يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط في قسم "ملفات تعريف الارتباط".
  • إكسبلورر 7
    الأدوات> حذف سجل التصفح> ملفات الإنترنت المؤقتة وملفات تعريف الارتباط> انقر على: حذف
  • إكسبلورر 8
    الأمان> حذف سجل التصفح> ملفات الإنترنت المؤقتة وملفات تعريف الارتباط والسجل؛ وفي قسم بيانات التصفية الخاصة> انقر على: حذف
  • فايرفوكس 20.0.1
    الأدوات> مسح السجل الاخير> التصفح وسجل التنزيلات وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وتسجيلات الدخول النشطة> انقر على: امسح الآن

يرجى الاتصال بخدمة CitiPhone Banking المتوفرة على مدار الساعة على رقم 4000 311 4 971+

نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية من سيتي فون

  • تحقق من رصيد حسابك
  • قم بإجراء تحويل داخلي
  • قم بسداد دفعة ببطاقة الائتمان
  • قم بإعادة إصدار كشف الحساب الإلكتروني الخاصبك
  • اضبط أوامر التحويل *
  • اضبط أوامر السحب المباشر *
  • اضبط أوامر تحويل دائمة على بطاقتك الائتمانية *

أو يمكنك زيارة أي من فروعنا أو مراكزنا المالية:

  • اضبط أوامر التحويل *
  • اضبط أوامر السحب المباشر *
  • اضبط أوامر تحويل دائمة على بطاقتك الائتمانية *

يرجى النقر هنا للعثور على فرع سيتي أو المركز المالي أو ماكينة الصراف الآلي الأقرب إليك.

* تُطبق الرسوم والمصاريف المعمول بها لمعاملات الإنترنت وفقًا لجدول الرسوم والمصاريف

هذا إجراء أمني إضافي لحماية بيانات عملائنا. الإخفاء الجزئي لأرقام الحسابات وأرقام البطاقات في خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت هو إجراء أمني لحماية بيانات عملائنا. إذا كنت ترغب في إظهار البيانات بالكامل، فيمكنك ضبط هذا الخيار في قائمة "ملفي الشخصي":

  • اختر "تفضيلاتي لخدمات سيتي بنك عبر الإنترنت" في قائمة "ملفي الشخصي" وانقر على "إخفاء معلومات الحساب"
  • بعد ذلك، سوف تتلقى كلمة مرور صالحة لمرة واحدة على هاتفك المحمول. يرجى إدخالها في الحقل المشار إليه لإجراء التعديلات المتعلقة برؤية المعلومات على خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت

OTP Authentication

يرجى ملاحظة أن هذه الشاشة لغرض التوضيح فقط.

قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار لإلغاء إخفاء بياناتك الحساسة وانقر على "تم" لإكمال طلبك

Masking Sensitive Information

* يرجى ملاحظة أن هذه الشاشة لغرض التوضيح فقط.

يرجى ملاحظة أنه سيتم إعادة وضع الإخفاء تلقائيًا بعد تسجيل الخروج لأسباب أمنية.

هناك عدة طرق لإدارة عرض حساباتك بسهولة:

  • يمكنك ضبط ترتيب ظهور الحسابات من خلال "حسابي في سيتي" بالنقر على "ملفي الشخصي" واختيار "إدارة الحسابات / ترتيب ظهور الحسابات". بدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلى هذه القائمة مباشرةً من خلال "حسابي في سيتي" بمساعدة رابط "إدارة عرض الحسابات" أعلى قائمة حسابك.
  • يمكنك تخصيص أسماء من اختيارك لحساباتك لتسهيل تمييزها. للقيام بذلك، انقر على "ملفي الشخصي" واختر "إدارة الحسابات / تخصيص تسميات الحسابات"
  • إذا كان لديك حسابات في سيتي بنك في بلد مختلف، فيمكنك أيضًا التسجيل في ميزة "العرض العالمي للحسابات"، والتي تتيح لك رؤية حساباتك في بوابة واحدة. للقيام بذلك، انقر على "ملفي الشخصي" واختر "العرض العالمي للحسابات / التسجيل". بعد التسجيل بنجاح، يمكنك التبديل بين البلدان من خلال "حسابي في سيتي" بمساعدة القائمة المنسدلة في أعلى صفحة حساباتك.
  • يرجى ملاحظة أن ميزة "العرض العالمي للحسابات" لا تسمح لك بإجراء معاملات من حسابات في الخارج، بل ستتمكن فقط من عرضها

إذا كنت قد تلقيت كلمة مرور المرة الواحدة من قبل ولم تقم بتغيير رقم هاتفك المحمول مؤخرًا، فيرجى الاتصال بـ Citiphone للحصول على كلمة مرور المرة الواحدة على الفور من خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية الخاص بنا.

إذا كنت متأكدًا من صحة رقم الهاتف المحمول ولم تصلك كلمة مرور المرة الواحدة بعد، فاتصل بـ Citiphone للحصول على مزيد من المساعدة

يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للهاتف المتحرك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان تستخدمهما لـ خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.

إذا كنت تستخدم الطبيق لأول مرة، فيرجى النقر على "تسجيل" في التطبيق واتباع التعليمات

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار التحويلات من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. اختر الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه، ثم حدد المستفيد وأدخل المبلغ المراد تحويله.

يمكنك أيضًا اختيار "إجراء تحويل إلى حساب جديد" وإدخال تفاصيل المستفيد الجديد

تطبيق سيتي للهاتف المتحركCiti Mobile® متاح لأجهزة Android و IOS. يمكنك تنزيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور (حسب نوع هاتفك الذكي) من المتاجر المتاحة في الإمارات فقط.

ماذا علي أن أفعل إذا لم أتمكن من التسجيل أو تسجيل الدخول؟

تأكد من تفعيل بطاقتك قبل التسجيل / تسجيل الدخول. إذا ظهرت لك رسالة خطأ بعنوان "لم يتم التعرف على المعلومات":

  • عند التسجيل:

    • تأكد من إدخال رقم البطاقة الصحيح، تاريخ الميلاد وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة.
    • تأكد من استخدام اسم مستخدم فريد، فقد يكون اسم المستخدم الذي اخترته مستخدمًا بالفعل
    • تأكد من استخدام كلمة مرور قوية وآمنة.
    • تأكد من عدم إدخال مسافة أو رموز مميزة.
  • عند تسجيل الدخول (إذا كنت مسجلًا بالفعل):

    • إذا ظهرت لك رسالة بأن اسم المستخدم أو كلمة المرور التي تم إدخالها غير صحيحة، فيرجى استخدام الخيارين "نسيت اسم المستخدم" أو "نسيت كلمة المرور" اللذان يظهران على شاشة تسجيل الدخول. تأكد من اتباع الإرشادات الصحيحة لاسم المستخدم وكلمة المرور.
    • يرجى تجنب محاولة تسجيل الدخول عدة مرات إذا لم تكن متأكدًا من تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، لأن النظام سيحظر ملفك الشخصي لمنع أي عمليات احتيال محتملة.

تطبيق سيتي للهاتف المتحركCiti Mobile® متاح لأجهزة Android و IOS. يمكنك تنزيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك® من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور (حسب نوع هاتفك الذكي) من متاجر الإمارات فقط.

يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للهاتف المتحرك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لـ خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.

إذا كنت مستخدمًا لأول مرة، فيرجى النقر على "تسجيل" في التطبيق واتباع التعليمات.

يمكنك دائمًا إلغاء تثبيت تطبيق سيتي للهاتف المتحرك وإعادة تثبيته إذا واجهتك أي مشاكل في الأداء. تتوفر التحديثات الجديدة وأحدث إصدار من التطبيق على www.citibank.ae/mobile

إذا كنت تستخدم جهاز آيفون من آبل يدعم تقنية مستشعر اللمس، فسيقوم التطبيق تلقائيًا باكتشاف هذه الميزة. بعد تسجيل الدخول، سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في استخدام مستشعر اللمس لتسجيل الدخول. سيتم توجيهك إلى شاشة تفعيل الخدمة، وستحتاج فقط إلى النقر على خيار "تفعيل". هذا كل شيء! في المرة القادمة التي تفتح فيها التطبيق، ستتمكن من تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك.

إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم، فما عليك سوى النقر على خيار "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور" الظاهر على شاشة تسجيل الدخول، وستتم إعادة توجيهك إلى خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت لاتباع التعليمات الموضحة.

إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم، فما عليك سوى النقر على خيار "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور" الظاهر على شاشة تسجيل الدخول، وستتم إعادة توجيهك إلى خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت لاتباع التعليمات الموضحة.

تأكد من عدم إدخال مسافة أو رموز مميزة

نعم، وللقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار التحويلات والمدفوعات من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. حدد الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه، ثم اختر المستفيد وأدخل المبلغ المراد تحويله. سيتم إجراء التحويل بمجرد تأكيد التفاصيل التي تم إدخالها واعتماد المعاملة.

يمكنك التحقق من أسعار الصرف الحالية بعد تسجيل الدخول على التطبيق، وذلك عن طريق النقر على "أسعار الصرف الأجنبي" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.

نعم، وللقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "التحويلات والمدفوعات" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر، ثم حدد الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه، ثم اختر الجهة المستفيدة لفاتورة الخدمات وأدخل المبلغ المراد تحويله؛ أو انقر على خيار "إجراء تحويل إلى حساب جديد" واملأ تفاصيل الدفع الجديدة. سيتم إجراء التحويل بمجرد تأكيد التفاصيل التي تم إدخالها واعتماد المعاملة.

لتقسيم مدفوعات معاملة تمت باستخدام بطاقة ائتمان سيتي بنك إلى أقساط، قم بتسجيل الدخول إلى النظام وانقر على خيار "خطة تقسيط ميسر" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لمبلغ المعاملة الذي يمكن تقسيمه إلى أقساط هو 100 درهم إماراتي. تطبق الشروط والأحكام ويمكن الاطلاع عليها هنا.

لتفعيل بطاقتك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "تفعيل البطاقة" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. حدد البطاقة التي ترغب في تفعيلها وأدخل التفاصيل بشكل صحيح. سيتم تفعيل بطاقتك بعد تعيين رقم التعريف الشخصي بنجاح.

من أجل أمانك، نوصي بتسجيل الخروج في كل مرة بعد انتهائك من استخدام التطبيق

في كل مرة تحصل فيها على هاتف جديد، نوصيك بإلغاء تثبيت تطبيق سيتي للهاتف المتحرك من جهازك القديم

إذا تلقيت رسالة خطأ، فأعد تشغيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك®. إذا استمرت المشكلة، نوصي بإعادة تشغيل الهاتف. إذا كانت لديك أي مشاكل أخرى، فيرجى الاتصال بالبنك ووصف المشكلة، وتزويده برمز الخطأ الذي حصلت عليه، إن استطعت.

باستخدام تطبيق سيتي للهاتف المتحرك، يمكنك ربط بطاقة السحب الخاصة بك بحساب العملة الأجنبية المعني. للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "ربط البطاقة" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر

إذا كنت بحاجة إلى نقود إضافية، فيمكنك إجراء تحويل فوري من بطاقة ائتمان سيتي بنك إلى حسابك. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "المدفوعات والتحويلات" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. حدد بطاقة الائتمان التي تريد تحويل الأموال منها، ثم اختر الحساب الذي تريد تحويل المبلغ إليه وأدخل المبلغ المراد تحويله. يمكنك اختيار المبلغ ضمن الحد المتاح للبطاقة.

سيتم تطبيق رسوم السلفة النقدية - يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام وجدول الرسوم والمصاريف هنا.

Please visit Citi Online, click 'Service Center', select 'Write to us' and raise a complaint or request.

You can also contact our 24 hour Citiphone Banking Service on +97 14 3114000.

تواصل معنا

خدمات سيتي بنك المصرفية عبر الإنترنت

مع خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت، يمكنك تلبية احتياجاتك المصرفية أينما كنت في العالم، وكيفما شئت، وفي أي وقت على مدار اليوم والسنة، مما يمنحك تحكمًا كاملاً على أموالك.
تعرف على المزيد.

انقر هنا لتسجيل في خدمات سيتي بنك المصرفية عبر الإنترنت

انقر هنا لتسجيل الدخول إلى خدمات سيتي بنك المصرفية عبر الإنترنت

Citi Mobile App

خدمات سيتي للهاتف المتحرك هي طريقة بسيطة وآمنة لعرض معلومات حسابك وتحويل الأموال ودفع الفواتير والعثور على أقرب موقع لسيتي بنك. كل ذلك على هاتفك الذكي أثناء التنقل. قم بتنزيل أو ترقية تطبيق سيتي الجديد للهاتف المتحرك واستمتع بتجربة مصرفية متميزة عبر الإنترنت! تعرف على المزيد.

جوجل بلاي آبل ستور

Online Feedback

يرجى الدخول إلى صفحة خدمات سيتي بنك المصرفية عبر الإنترنت، والنقر على "مركز الخدمة"، واختيار "اكتب إلينا" لتقديم شكوى أو طلب.

  • سنقوم بمعالجة الشكوى أو الطلب خلال 4 أيام عمل وسنتواصل معك إما عبر الهاتف أو على عنوان بريدك الإلكتروني المسجل.
  • يرجى التحلي بالصبر في حالة وجود شكاوى تتعلق بعروض الشركاء وإدارة الثروات ومكتب الائتمان والمشكلات الفنية، فقد تستغرق هذه الشكاوى وقتًا أطول لمعالجتها.

يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية على مدار الساعة على رقم +97 14 3114000

تعرف على المزيد
Citi Phone Banking

اتصل بخدمة سيتي فون المصرفية على مدار 24 ساعة:

  • عملاء سيتي جولد: +971 4311 4653
  • جميع العملاء الآخرين: 4000 311 4 971+

للاستفسارات المتعلقة بالدفع:

  • اتصل بمكتب التحصيل على 7111 352 4 971+ أو راسلنا على citibank.uae.service@citi.com
  • المواعيد: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، من الأحد إلى الخميس
تعرف على المزيد
Locate Us

انقر هنا لعرض قائمة مواقعنا الحالية.

مركز التحميل

يرجى طباعة النموذج وتعبئته وإرساله إلى فرع سيتي بنك / المركز المالي الأقرب إليك.

الاستثمارات

بالنسبة للأوراق المالية الاستثمارية غير الخاضعة للرهن كضمان، يمكن استردادها عن طريق إرسال نموذج الاسترداد المرفق أدناه من خلال:

البريد الإلكتروني: uaeclientexperience@citi.com

معلومات هامة

  • تطبق شروط وأحكام سيتي بنك، وهي عرضة للتغيير ومتاحة عند الطلب. للاطلاع على الشروط والأحكام الحالية، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.citibank.ae
  • يجب تعبئة جميع الحقول الإلزامية في النموذج لقبول تعليمات الاسترداد.
  • عادةً ما يقوم سيتي بنك بإرسال أمر الاسترداد الخاص بالعميل إلى صندوق التمويل المعني في غضون فترة زمنية معينة بعد استلامه، ويتم تنفيذه على أساس بذل أقصى جهد ممكن. لا يتحمل سيتي بنك أية مسؤولية عن أي تأخير / خسائر تلحق بالعميل لأي سبب من الأسباب.
  • سيتم إخطارك بعد إكتمال معالجة طلب استرداد الاستثمار.

close