نصائح

9 نوفمبر 2022 - بطاقات الائتمان
ها هو الصيف قد أقبل علينا، حاملاً معه أجواءً مفعمة بالحيوية تعود بالنشاطات المحلية والدولية إلى مستويات ما قبل الإغلاق؛ ولا شك أن معظم الناس يتوقون إلى الخروج في الشمس والاستمتاع بهذا الموسم الحافل بالمرح والترفيه. لكنه يحمل معه أيضًا توقعات بارتفاع تكاليف السفر والتسوق وحتى النفقات اليومية.

حان الوقت مع بداية العام الجديد للاستفادة من برامج مكافآت العملاء المتنوعة المقدمة من سيتي بنك، لا سيما برنامج الدفع بالنقاط على الإنترنت، وهو خيار يسمح لحاملي بطاقات الائتمان المؤهلين بتلقي رصيد في كشف الحساب مقابل رصيد نقاط ThankYou. بمعنى، لنفترض أنك تستخدم بطاقة ائتمان سيتي الخاصة بك لشراء حقيبة المصمم التي كنت تتطلع إلى شرائها منذ فترة.

تتيح خاصية "سيتي باي أول" الجديدة لحاملي البطاقات فرصًا وفيرة لكسب مكافآت قيمة وتسهيل سداد مدفوعاتهم المقررة. تختلف جميع بطاقات الائتمان، فبعضها يعرض قيمة نقدية ومكافآت جذابة أكثر من غيرها، في حين أنها في بعض الحالات يمكن أن تصبح عائقًا لبعض حاملي البطاقات غير القادرين على إدارة المخاطر والمسؤوليات المتعلقة بها.

20 أبريل 2020 - سيتي
أعلنت مجموعة سيتي ومؤسسة سيتي اليوم عن نجاحهما في جمع أكثر من 65 مليون دولار حتى الآن في إطار جهود الإغاثة المجتمعية الموجهة للتخفيف من تداعيات كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم، مشيرةً إلى أن المبلغ يتضمن ما يقرب من 36 مليون دولار من المساهمات الخيرية من سيتي وحوالي 30 مليون دولار في شكل منح من مؤسسة سيتي.

4 أبريل 2020 - سيتي
أعلنت مؤسسة سيتي أنها ستقدم 15 مليون دولار لدعم أنشطة الإغاثة من تداعيات كوفيد-19على مستوى العالم، مشيرةً إلى أن المبلغ سيتم تخصيصه على النحو التالي: 5 ملايين دولار لصالح صندوق التضامن من أجل الاستجابة لجائحة كوفيد-19 5 ملايين دولار لصالح حملة "لا أطفال جياع" (No Kid Hungry) لدعم برامج توزيع الغذاء الطارئة في الولايات المتحدة 5 ملايين دولار لصالح جهود دولية إضافية خاصة بكل بلد في الأماكن التي كان فيها تأثير الجائحة حادًا.