لتجربة أفضل ، قم بتحميل تطبيق سيتي موبايل

الطريقة الأبسط والأسرع لتحويل الأموال باستخدام رقم هاتف!

خدمة الدفع الفوري الوطنية في الإمارات. الطريقة الأبسط والأسرع لتحويل الأموال باستخدام رقم هاتف!

خدمة الدفع الفوري

AANI هي خدمة دفع فورية طورتها شركة Al Etihad Payments، وتتيح تحويل الأموال بأمان باستخدام أرقام الهاتف المحمول أو عناوين البريد الإلكتروني أو رموز الاستجابة السريعة.

بمبادرة من البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعالج AANI المعاملات في أقل من 10 ثوانٍ، وهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الآن الوصول إلى خدمات AANI من خلال تطبيق Citi للجوال.

الميزات الرئيسية لاستخدام AANI

الميزات الرئيسية لاستخدام AANI
 المدفوعات الفورية

المدفوعات الفورية:

أرسل المال للأفراد أو ادفع للشركات في بضع خطوات فقط.

 تقسيم الفاتورة

تقسيم الفاتورة:

قسّم الفاتورة بسهولة مع الآخرين من خلال عرض رمز الاستجابة السريعة (QR) أو بإرسال طلب إلى جهات اتصالك.

طلب المال

طلب المال:

اطلب المال بسهولة من جهات اتصالك باستخدام أرقام هواتفهم المحمولة أو عناوين بريدهم الإلكتروني.

إدارة الطلبات

إدارة الطلبات:

إدارة الطلبات المعلقة مع خيار القبول أو الرفض أو الإلغاء.

مدفوعات رمز (QR)

مدفوعات رمز (QR):

اختبر المدفوعات السهلة من خلال مسح رموز (QR) وتحويل الأموال في ثوانٍ.

مدفوعات فورية سريعة وآمنة ومريحة مع AANI

السرعة والراحة

السرعة والراحة

"آني" هي أسرع وسيلة للدفع، مما يتيح لك إتمام المعاملات في ثوانٍ.

معالجة المعاملات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

معالجة المعاملات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتم معالجة المعاملات عبر "آني" في ثوانٍ، في أي وقت ومن أي مكان.

الأمان

الأمان

"آني" هي وسيلة آمنة لتحويل الأموال، مما يتيح لك إجراء تحويلات آمنة للأفراد والتجار والشركات.

سهولة التحويل

سهولة التحويل

استخدم أرقام الهواتف المحمولة أو رموز (QR) أو طرق أخرى سهلة لإرسال المال دون الحاجة إلى تبادل أرقام الحسابات البنكية أو أرقام IBAN.

التفويض

التفويض

تم تطوير "آني" باستخدام أحدث التقنيات وأدوات الأمان لضمان تنفيذ المدفوعات بأمان من خلال التفويض عبر التحقق البيومتري أو الرقم السري (PIN).

كيفية التسجيل والبدء في استخدام AANI للمدفوعات الفورية الآمنة

التسجيل في MBOL

التسجيل في تطبيق آني

إضافة حساب

حذف الحساب

إلغاء التسجيل

الأسئلة الشائعة

"آني" هو نظام دفع ذكي وآمن يتيح لك إجراء المعاملات بدون نقود بشكل فوري ومريح. لا حاجة لرقم IBAN أو تفاصيل الحساب. فقط رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك التسجيل في خدمة "آني" عبر تطبيق Citi Mobile. "آني" مُنظم ومعتمد من قبل مصرف الإمارات المركزي ويوافق أعلى المعايير في الأمن والمصداقية والشفافية.

مع "آني"، يمكنك:

  • إرسال المال فورًا إلى مستخدم "آني" آخر مُسجل في الإمارات.
  • طلب دفعة وسيتم إعلامك فور إتمامها.
  • مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) لإجراء المدفوعات في بعض المتاجر المحددة.

نعم، يمكنك إرسال أو استلام المال عبر "آني" فقط مع مستخدم "آني" آخر مُسجل. تحتاج إلى التسجيل باستخدام حسابك المصرفي لكي تظهر لمستخدم "آني" آخر.

يمكنك التسجيل في "آني" عبر تطبيق Citi Mobile عبر طريقة التسجيل التالية:

  • في شاشة تطبيق Citi Mobile الرئيسية، اضغط على "Payments" في القائمة السفلية.
  • اختر"Manage AANI" واضغط على "Enroll in Aani".
  • اختر حسابًا وتابع العملية.
  • اختر الحساب الافتراضي وتابع العملية.
  • أدخل رمز الفتح المكون من 6 أرقام وسيتم إتمام تسجيلك في "آني".      

  • افتح تطبيق "آني"، أدخل رقم الهاتف المحمول وقم بالتحقق باستخدام رمز (OTP).
  • اختر مزود الحساب وأدخل معرف المستخدم للبنك.
  • أدخل رمز (OTP)، ثم أكِّد العملية واضغط على " Proceed".
  • انتظر حتى يتم التحقق.
  • اختر الحساب الأساسي في تطبيق "آني" وقم بقبول سياسة الخصوصية.
  • وافق على إشعارات التطبيق والموقع.

  • اختر 'Manage AANI'.
  • اختر 'Manage Details'.
  • اختر 'Add account'، اختر الحساب وتابع العملية.
  • أدخل رمز (OTP). ستتم تحديث تفاصيل "آني" بنجاح.

لمعرفة المزيد عن "آني"، اضغط هنا.

يجب أن تستلم دفعة "آني" فورًا. إذا لم تستلم الدفعة في حسابك المختار لدى سيتي بنك، تحقق من أنك اخترت حسابك في سيتي بنك كحساب افتراضي في تطبيق "آني". إذا كانت لديك أي استفسارات، يمكنك الاتصال بنا للتحقيق في الأمر.

في أي وقت، يمكن لحساب واحد فقط أن يكون حساب المعاملات لـ "آني"، والذي يُسمى الحساب الافتراضي.

الحد الأقصى للمعاملة، لكل حساب، لكل يوم هو حاليًا 2,500 درهم إماراتي. سيتم إعلامك بأي تغييرات في هذا الحد.

حاليًا، تقتصر المدفوعات عبر "آني" على التحويلات المحلية فقط، ما يسمح للعملاء بإرسال واستقبال الأموال فقط بين الحسابات في المؤسسات المالية المرخصة أو مزودي الخدمات المدفوعة في الإمارات، بالدرهم الإماراتي.

سيتم إعادة المبلغ إلى حساب العميل في غضون 24 ساعة في حال رفض المعاملة أو فشلها. إذا لم يحدث ذلك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر سيتي فون على
4000 311 04.

لا يمكن إلغاء أو تعديل تحويلات "آني" بعد المعالجة، لأنها معاملات تتم بشكل مباشر (STP) وتُرسل فورًا إلى البنك المستفيد.

يمكن لعملاء سيتي الاستفادة من خدمة "آني" مجانًا.

  • تم تطوير مدفوعات "آني" باستخدام أحدث التقنيات وأدوات الأمان لضمان تنفيذ المدفوعات بأمان وفي بيئة محكمة.
  • جميع المدفوعات ستحتاج إلى التفويض من خلال التحقق البيومتري أو الرقم السري.
  • يجب على العملاء التأكد من أنهم يقومون بإجراء المدفوعات إلى المستفيدين/المتصلين الصحيحين والتحقق من صحة طلبات الدفع ومعاملاتهم.

إذا اعتقد العملاء أن حسابهم قد تم اختراقه أو تم بدء عملية دفع بدون إذن، يجب عليهم الإبلاغ عن الحادث فورًا إلى البنك عبر سيتي فون على 4000 311 04.

معلومة مهمة

أنت تغادر موقع سيتي بنك وتذهب إلى موقع طرف ثالث. قد يكون لهذا الموقع سياسة خصوصية مختلفة عن سيتي وقد يوفر أمانًا أقل من موقع سيتي هذا. لا يتحمل سيتي والشركات التابعة له مسؤولية المنتجات والخدمات والمحتوى الموجود على موقع الطرف الثالث. هل تريد الذهاب إلى موقع الطرف الثالث؟ سيتي ليس مسؤول عن المنتجات أو الخدمات أو المرافق المقدمة و / أو المملوكة لشركات أخرى.