عند استبدال بطاقتك بأخرى جديدة أو تجديدها، نحثك على الاتصال بمزودي الخدمة أو التجار الذين قمت بحفظ معلومات الفواتير أو الاشتراكات لديهم، وذلك لإعادة تسجيل التعليمات الدائمة أو تعليمات السحب المباشر وفق تفاصيل بطاقتك الجديدة، وضمان استمرارية الخدمة المقدمة لك.

قد يتم تحديث تفاصيل بطاقتك تلقائيًا لدى بعض مزودي الخدمة أو التجار، لكننا مع ذلك نحثك على الاتصال بكل واحد منهم على حدة و / أو التحقق من تحديث تفاصيل بطاقتك الجديدة لتجنب أي توقف للخدمة.

إخلاء المسؤولية

يمكن تغيير الحد في أي وقت من قبل شركات البطاقات الائتمانية و / أو بنك التاجر، ويطبق هذا الحد على المعاملات التي تتم في الإمارات العربية المتحدة. قد يتم تعيين الحد بشكل مختلف في بلدان أخرى وفقًا للقواعد المعمول بها. ستحتاج إلى إدخال رقم المرور الشخصي الخاص بك لإتمام المعاملات التي تزيد قيمتها عن هذا الحد. يمكن رفض معاملة الدفع بدون تلامس في أي من أجهزة نقاط البيع، وفي هذه الحالة قد يُطلب من صاحب البطاقة إجراء المعاملة باستخدام رقم المرور الشخصي.