تواصل معنا
خدمة سيتي فون المصرفية
مهما كانت احتياجاتك المصرفية، بدءًا من الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية وحتى تقديم شكوى - فإن فريق خدمة العملاء المدربين تدريبًا عاليًا لدينا موجود لمساعدتك. يمكن التواصل معنا على الأرقام التالية:
-
- خدمة العميل: +971 4 311 4000
- خدمة عملاء سيتي جولد: +971 4 311 4653
- خدمة عملاء سيتي جولد برايفت كلاينت: +971 4 311 4272
كجزء من لوائحنا التنظيمية، يتعين على البنوك تحديث معلومات العملاء بانتظام. يرجى النقر هنا لتزويدنا بأحدث بيانات بطاقة هويتك الإماراتية.
احرص على عدم الإفصاح عن حسابك المصرفي أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم، ورقم التحقق من البطاقة (الرمز المكون من 3 أرقام على ظهر بطاقتك)، وكلمة مرور المرة الواحدة، ورقم التعريف الشخصي لأي شخص من خلال أي وسيلة.
تواصل معنا أيضًا من خلال الآتي
-
مركز المساعدة
- شاهد مقاطع الفيديو التوضيحية عبر الإنترنت وقم بتنزيل المستندات
- ابحث عن إجابات للأسئلة ومشكلات الخدمة من خلال الأسئلة الأكثر تداولاً
انقر هنا للبدء
-
المدفوعات
تحدث إلى وكيل التحصيل على الرقم +971 4 408 5499
- الإثنين - الثلاثاء: من 9 ص إلى 6 م
- الجمعة: من 9 ص إلى 12 ظهراً ومن 3 م إلى 6 م
مغلق أيام الأحد والعطلات الرسمية
-
طلبات الخدمة
- قم بتسجيل الدخول إلى Citi Online > الملف الشخصي والإعداد > مركز الخدمة > اكتب إلينا > الطلبات
تقديم شكوى
-
من خلال خدمة CitiPhone المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة
- عملاء سيتي جولد برايفت كلاينت: +971 4 311 4272
- عملاء سيتي جولد : +971 4 311 4653
- العلاقات المصرفية العادية، وبطاقات الائتمان: +971 4 311 4000
-
اكتب لنا
- على uaeservice@citi.com
- بنك سيتي التجاري: انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات/الجهات فقط)
- شبكة الخدمات المصرفية العالمية: انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات/الجهات فقط)
-
للتواصل الشخصي
- تفضل بزيارة أحد فروعنا (انقر هنا لمعرفة موقع الفرع ومواعيده)
سيتم تزويدك بالرقم المرجعي للشكوى خلال 48 ساعة وسنقوم بإرسال ردنا مع حل الشكوى خلال 4 أيام عمل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا.
-
إذا لم تكن راضياً عن الرد على شكواك، فيمكنك تصعيد الأمر إلى:
- سيتي، من خلال الكتابة إلى escalationcomplaintresolution@citi.com تأكد من ذكر الرقم المرجعي الفريد لشكواك في بريدك الإلكتروني؛ أو
- وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية (سندك) في دولة الإمارات العربية المتحدة – وهي قناة مستقلة لحل الشكاوى بين المستهلكين والمؤسسات المالية حال عدم التوصل إلى تسوية ودية. يرجى زيارة https://sanadak.gov.ae
-
سلوك الموظفين:
إذا كنت تشك أو نما إلى علمك أن أي من موظفي سيتي أو أي شخص يعمل نيابة عن سيتي، قد يكون متورطاً في سوء سلوك، فيمكنك الإبلاغ عن ذلك إلى مكتب الأخلاقيات المهنية في سيتي عن طريق:
- الاتصال بالخط الساخن لقسم الأخلاقيات: متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بلغات متعددة، وما عليك سوى البحث عن خيارات الاتصال المتاحة في موقعك في تعليمات الاتصال الدولي
- إرسال الشكوى عبر الموقع الإلكتروني: https://secure.ethicspoint.com/domain/media/ar/gui/78797/index.html
يتم التعامل مع كافة الاتصالات بمكتب الأخلاقيات في سيتي والتحقيقات ذات الصلة بأقصى قدر من السرية. ويمكن تقديم الشكاوى دون الكشف عن هويتك، مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها وحسب الحاجة إلى التحقيق في الأمر ومعالجته. قد يتم تحصيل رسوم على المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام الهاتف المحمول. وبدلاً من ذلك، يمكنك الإبلاغ عن مخاوفك عبر الموقع الإلكتروني.