عيد الأم هو يوم خاص ومميز لتكريم جميع الأمهات. يقترب الاحتفال بهذا اليوم سريعًا، فهو يصادف تاريخ 21 مارس. من السهل أن تنساق وراء فكرة أن الأشياء القيمة تنحصر فقط في كل ما هو باهظ الثمن، لكن فعل صغير كوجودك حاضرًا أثناء الاحتفال قد يعكس رسالة من الحب والصدق أيضًا.

وكما قالت الشاعرة المعروفة مايا أنجيلو ذات مرة "... سينسى الناس ما قلته وما فعلته ولكنهم لن ينسوا أبدًا ما جعلتهم يشعرون به." إليك بعض الطرق لتشعر كل أم بالتكريم والحب والاعتزاز من أبنائها.

أفضل هدية لالأمهات المغامرات

اختر من بين مجموعة مختلفة من التجارب خارج المنزل للاحتفال بهذا اليوم الخاص، سواء بتجربة رياضة التزحلق على الجليد في واحد من المواقع المختلفة حول المدينة أو ركوب الدراجات على طول قناة دبي المائية. وبعد إطلاق ميزة الدراجات الذكية من Careem، لا داعي لتقلق بشأن شراء دراجة. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Careem Bike الذي يستخدم لفتح ميزة الدراجات. مع وجود العديد من محطات الدراجات حول المدينة، يوفر ذلك التطبيق الفرصة للتبديل بين ركوب وسائل المواصلات والأنشطة الترفيهية طول الطريق.

الأم المحبة للطعام

اصطحب والدتك إلى مطعمها المفضل ولكن اختر الموقع بحكمة حتى تستمتع بالطعام والأجواء. تقدم العديد من المطاعم والفنادق خصومات وأسعار خاصة للأمهات. وعندما يأتي وقت التحلية، انتقل إلى مكان آخر واختر مطعمًا مختلفًا يقدم كعك ومعجنات برفقة الشاي أو القهوة التي تبعث على البهجة.

الأم المهتمة بالعناية بالبشرة والشعر

احتفل معها وقم بتدليلها بيوم من علاجات السبا والعناية بالأظافر والباديكير. القليل من التدليل يترك أثرًا جميلًا لوقت طويل، ويخلق شعورًا عامًا بالاسترخاء والتناغم. ستكون ممتنة لذلك.

الأم المنهكة من عبء الأمور المنزلية

ليس هناك لفتة خاصة وفريدة تعبر عن الحب أكثر مساعدتها على الاستراحة من واجبات المنزل. قد يكون الأمر في غاية البساطة مثل إعداد وجبة لها أو خبز كعكة أو حتى دعوة صديقاتها إلى المنزل حتى تستمتع باليوم وتشعر بالاهتمام وكأنها ضيفة محبوبة. هذا النوع من الحب قد يمتد أيضًا إلى الأشقاء الأصغر. اعرض على والدتك قضاء بعض الوقت مع صديقاتها واصطحبهن معها إلى الحديقة حتى تستمتع الأم بهدية هدوء المنزل والمساحة الشخصية. تذكر أن الهدف الأساسي هو جعلها تشعر بالرضا والتقدير والاهتمام.