لتجربة أفضل ، قم بتحميل تطبيق سيتي موبايل

تفعيل قفل المعاملات

استخدم "مركز الطوارئ" لإيقاف معاملاتك الصادرة على بطاقاتك الائتمانية وحساباتك المصرفية فورًا في حال الاشتباه في أي احتيال.

في سيتي، أمنك هو أولويتنا القصوى. إذا كنت تشك في أي احتيال مصرفي أو وجدت نفسك معرضًا لخطره بسبب اختراق بيانات تسجيل الدخول أو حساباتك، ففعّل خدمة الطوارئ لإيقاف أي معاملات أخرى تُجرى من بطاقات الخصم أو الائتمان أو حساباتك المصرفية. سيؤدي ذلك إلى تقييد وصولك إلى سيتي بنك أونلاين، وسيصبح تطبيق سيتي موبايل® مخصصًا للعرض فقط للاطلاع على تفاصيل المعاملات.

يجب إجراء ذلك لكل بطاقة على حدة. يجب على حاملي البطاقات الإضافية إيقاف معاملاتهم بتسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي موبايل® الخاص بهم.

معلومات هامة

الاحتيال المشتبه به

يرجى زيارة مركز الطوارئ واختيار:

  • الإبلاغ عن فقدان بطاقة ائتمان: حظر واستبدال البطاقة نهائيًا عند التأكد من فقدان بطاقتك الائتمانية وحاجتك إلى بطاقة جديدة.
  • إيقاف جميع أنشطة الحسابات وبطاقات الائتمان: عند الاشتباه في وجود احتيال أو اختراق لحسابك. سيتم إيقاف جميع معاملات حساباتك وبطاقات الائتمان، وسيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال. لن يؤدي هذا إلى استبدال بطاقات الائتمان والخصم كما هو الحال في خيار "الإبلاغ عن فقدان البطاقة".
خدمة الطوارئ

سيظل بإمكانك تسجيل الدخول وعرض جميع معلومات بطاقة الائتمان والحساب الخاصة بك.

قفل

سيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال على رقم هاتفك المحمول المسجل للمساعدة في استعادة أو استبدال البطاقة. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+. 

تعرف على المزيد حول مركز الطوارئ - إيقاف جميع أنشطة الحسابات وبطاقات الائتمان.

كيفية التنشيط
  1. اختر "مركز الطوارئ" من صفحة تسجيل الدخول المسبق لتطبيق< Citi Mobile "إ يقاف جميع أنشطة الحسابات وبطاقات الائتمان".

  2. اختر "متابعة".

  3. ا قرأ "الملاحظات المهمة" وأكّد على المتابعة، ثم اختر "حظر الآن".

  4. سيتم إيقاف معاملاتك الصادرة، وسيصبح تطبيق Citi Mobile® مخصصًا للعرض فقط للاطلاع على تفاصيل المعاملات. سيتم تقييد الوصول إلى Citi Online.

  5. يُرجى التأكد من تسجيلك في وظيفة تعزيز الأمان إذا لم يكن جهازك مسجلاً بها من قبل.

هام: يجب إجراء هذه العملية لكل بطاقة على حدة. سيتعين على حاملي بطاقاتك الإضافية إيقاف معاملاتهم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Citi Mobile® الخاص بهم.

كيفية إلغاء التنشيط

سيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال على رقم هاتفك الجوال المسجل للمساعدة في استعادة أو استبدال البطاقة. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.

لحماية حسابك من الاحتيال أو النصب، أبلغ عن بطاقتك واستبدلها فورًا.

 المسروقة

الإبلاغ عن بطاقة ائتمان مفقودة أو مسروقة.

  1. اختر "مركز الطوارئ" من تطبيق < Citi Mobile® الإبلاغ عن بطاقة ائتمان مفقودة.

  2. اختر البطاقة التي تريد الإبلاغ عن فقدانها.

  3. أكّد الإبلاغ عن فقدان بطاقة الائتمان.

إذا واجهت أي صعوبة في الإبلاغ عن بطاقة (بطاقات) مفقودة أو مسروقة أو كنت بحاجة للإبلاغ عن فقدان بطاقة الخصم، تواصل مع خدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.

 الأسئلة الشائعة

  • اختر "مركز الطوارئ إيقاف جميع أنشطة الحسابات وبطاقات الائتمان" لإيقاف معاملاتك الصادرة على بطاقاتك الائتمانية وحساباتك المصرفية عبر تطبيق Citi Mobile® أو

  • اتصل بخدمة CitiPhone المصرفية على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.

  • ستتوقف معاملاتك الصادرة على بطاقاتك الائتمانية، وإذا كان لديك حسابات مصرفية وبطاقات خصم، عن العمل عبر جميع القنوات.

  • سيتم تقييد الوصول إلى Citi Online.

  • سيصبح تطبيق Citi Mobile® للعرض فقط، حيث يمكنك فقط الاطلاع على نظرة عامة على الحساب وتفاصيل المعاملات.

  • سيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال على رقم هاتفك الجوال المسجل للمساعدة في استعادة أو استبدال البطاقة.

  • اتصل بخدمة سيتي فون المصرفية على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.

  • ستتلقى إشعارًا عبر الرسائل النصية القصيرة/الإشعارات الفورية ورسالة بريد إلكتروني تؤكد إيقاف معاملاتك.

  • يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي موبايل® للتحقق مما إذا كان وضع العرض فقط، الذي يقيد الوصول إلى المعاملات الصادرة، مُفعّلًا، أو ما إذا كانت الميزات الكاملة متاحة الآن.

ستتوقف بطاقات الائتمان الخاصة بك، وإذا كان لديك حسابات مصرفية وبطاقات خصم، عن العمل في جميع القنوات. لن تتمكن من:

  • تحويل الأموال.

  • الشراء من المتاجر أو عبر الإنترنت.

  • استخدام المحافظ الرقمية (مثل Apple Pay وGoogle Pay ).

  • سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي.

  • دفع الاشتراكات أو المدفوعات المتكررة أو استئجار الفنادق/السيارات المُصرّح به مسبقًا، وما إلى ذلك.

معلومة مهمة

أنت تغادر موقع سيتي بنك وتذهب إلى موقع طرف ثالث. قد يكون لهذا الموقع سياسة خصوصية مختلفة عن سيتي وقد يوفر أمانًا أقل من موقع سيتي هذا. لا يتحمل سيتي والشركات التابعة له مسؤولية المنتجات والخدمات والمحتوى الموجود على موقع الطرف الثالث. هل تريد الذهاب إلى موقع الطرف الثالث؟ سيتي ليس مسؤول عن المنتجات أو الخدمات أو المرافق المقدمة و / أو المملوكة لشركات أخرى.