خدمات البطاقة
في سيتي، أمنك هو أولويتنا القصوى. إذا كنت تشك في أي احتيال مصرفي أو وجدت نفسك معرضًا لخطره بسبب اختراق بيانات تسجيل الدخول أو حساباتك، ففعّل خدمة الطوارئ لإيقاف أي معاملات أخرى تُجرى من بطاقات الخصم أو الائتمان أو حساباتك المصرفية. سيؤدي ذلك إلى تقييد وصولك إلى سيتي بنك أونلاين، وسيصبح تطبيق سيتي موبايل® مخصصًا للعرض فقط للاطلاع على تفاصيل المعاملات.
يجب إجراء ذلك لكل بطاقة على حدة. يجب على حاملي البطاقات الإضافية إيقاف معاملاتهم بتسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي موبايل® الخاص بهم.
يرجى زيارة مركز الطوارئ واختيار:
سيظل بإمكانك تسجيل الدخول وعرض جميع معلومات بطاقة الائتمان والحساب الخاصة بك.
سيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال على رقم هاتفك المحمول المسجل للمساعدة في استعادة أو استبدال البطاقة. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.
اختر "مركز الطوارئ" من صفحة تسجيل الدخول المسبق لتطبيق< Citi Mobile "إ يقاف جميع أنشطة الحسابات وبطاقات الائتمان".
اختر "متابعة".
ا قرأ "الملاحظات المهمة" وأكّد على المتابعة، ثم اختر "حظر الآن".
سيتم إيقاف معاملاتك الصادرة، وسيصبح تطبيق Citi Mobile® مخصصًا للعرض فقط للاطلاع على تفاصيل المعاملات. سيتم تقييد الوصول إلى Citi Online.
يُرجى التأكد من تسجيلك في وظيفة تعزيز الأمان إذا لم يكن جهازك مسجلاً بها من قبل.
هام: يجب إجراء هذه العملية لكل بطاقة على حدة. سيتعين على حاملي بطاقاتك الإضافية إيقاف معاملاتهم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Citi Mobile® الخاص بهم.
سيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال على رقم هاتفك الجوال المسجل للمساعدة في استعادة أو استبدال البطاقة. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.
الإبلاغ عن بطاقة ائتمان مفقودة أو مسروقة.
اختر "مركز الطوارئ" من تطبيق < Citi Mobile® الإبلاغ عن بطاقة ائتمان مفقودة.
اختر البطاقة التي تريد الإبلاغ عن فقدانها.
أكّد الإبلاغ عن فقدان بطاقة الائتمان.
إذا واجهت أي صعوبة في الإبلاغ عن بطاقة (بطاقات) مفقودة أو مسروقة أو كنت بحاجة للإبلاغ عن فقدان بطاقة الخصم، تواصل مع خدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.
اختر "مركز الطوارئ ← إيقاف جميع أنشطة الحسابات وبطاقات الائتمان" لإيقاف معاملاتك الصادرة على بطاقاتك الائتمانية وحساباتك المصرفية عبر تطبيق Citi Mobile® أو
اتصل بخدمة CitiPhone المصرفية على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.
ستتوقف معاملاتك الصادرة على بطاقاتك الائتمانية، وإذا كان لديك حسابات مصرفية وبطاقات خصم، عن العمل عبر جميع القنوات.
سيتم تقييد الوصول إلى Citi Online.
سيصبح تطبيق Citi Mobile® للعرض فقط، حيث يمكنك فقط الاطلاع على نظرة عامة على الحساب وتفاصيل المعاملات.
سيتصل بك أحد ممثلي مكافحة الاحتيال على رقم هاتفك الجوال المسجل للمساعدة في استعادة أو استبدال البطاقة.
اتصل بخدمة سيتي فون المصرفية على مدار الساعة على الرقم 4000 4311 971+.
ستتلقى إشعارًا عبر الرسائل النصية القصيرة/الإشعارات الفورية ورسالة بريد إلكتروني تؤكد إيقاف معاملاتك.
ستتوقف بطاقات الائتمان الخاصة بك، وإذا كان لديك حسابات مصرفية وبطاقات خصم، عن العمل في جميع القنوات. لن تتمكن من:
تحويل الأموال.
الشراء من المتاجر أو عبر الإنترنت.
استخدام المحافظ الرقمية (مثل Apple Pay وGoogle Pay ).
سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي.
دفع الاشتراكات أو المدفوعات المتكررة أو استئجار الفنادق/السيارات المُصرّح به مسبقًا، وما إلى ذلك.