خدمات البطاقة
AANI هي خدمة دفع فورية طورتها شركة Al Etihad Payments، وتتيح تحويل الأموال بأمان باستخدام أرقام الهاتف المحمول أو عناوين البريد الإلكتروني أو رموز الاستجابة السريعة.
بمبادرة من البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعالج AANI المعاملات في أقل من 10 ثوانٍ، وهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الآن الوصول إلى خدمات AANI من خلال تطبيق Citi للجوال.
المدفوعات الفورية:
أرسل المال للأفراد أو ادفع للشركات في بضع خطوات فقط.
تقسيم الفاتورة:
قسّم الفاتورة بسهولة مع الآخرين من خلال عرض رمز الاستجابة السريعة (QR) أو بإرسال طلب إلى جهات اتصالك.
طلب المال:
اطلب المال بسهولة من جهات اتصالك باستخدام أرقام هواتفهم المحمولة أو عناوين بريدهم الإلكتروني.
إدارة الطلبات:
إدارة الطلبات المعلقة مع خيار القبول أو الرفض أو الإلغاء.
مدفوعات رمز (QR):
اختبر المدفوعات السهلة من خلال مسح رموز (QR) وتحويل الأموال في ثوانٍ.
"آني" هي أسرع وسيلة للدفع، مما يتيح لك إتمام المعاملات في ثوانٍ.
تتم معالجة المعاملات عبر "آني" في ثوانٍ، في أي وقت ومن أي مكان.
"آني" هي وسيلة آمنة لتحويل الأموال، مما يتيح لك إجراء تحويلات آمنة للأفراد والتجار والشركات.
استخدم أرقام الهواتف المحمولة أو رموز (QR) أو طرق أخرى سهلة لإرسال المال دون الحاجة إلى تبادل أرقام الحسابات البنكية أو أرقام IBAN.
تم تطوير "آني" باستخدام أحدث التقنيات وأدوات الأمان لضمان تنفيذ المدفوعات بأمان من خلال التفويض عبر التحقق البيومتري أو الرقم السري (PIN).
"آني" هو نظام دفع ذكي وآمن يتيح لك إجراء المعاملات بدون نقود بشكل فوري ومريح. لا حاجة لرقم IBAN أو تفاصيل الحساب. فقط رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك التسجيل في خدمة "آني" عبر تطبيق Citi Mobile. "آني" مُنظم ومعتمد من قبل مصرف الإمارات المركزي ويوافق أعلى المعايير في الأمن والمصداقية والشفافية.
مع "آني"، يمكنك:
نعم، يمكنك إرسال أو استلام المال عبر "آني" فقط مع مستخدم "آني" آخر مُسجل. تحتاج إلى التسجيل باستخدام حسابك المصرفي لكي تظهر لمستخدم "آني" آخر.
يمكنك التسجيل في "آني" عبر تطبيق Citi Mobile عبر طريقة التسجيل التالية:
لمعرفة المزيد عن "آني"، اضغط هنا.
يجب أن تستلم دفعة "آني" فورًا. إذا لم تستلم الدفعة في حسابك المختار لدى سيتي بنك، تحقق من أنك اخترت حسابك في سيتي بنك كحساب افتراضي في تطبيق "آني". إذا كانت لديك أي استفسارات، يمكنك الاتصال بنا للتحقيق في الأمر.
في أي وقت، يمكن لحساب واحد فقط أن يكون حساب المعاملات لـ "آني"، والذي يُسمى الحساب الافتراضي.
الحد الأقصى للمعاملة، لكل حساب، لكل يوم هو حاليًا 2,500 درهم إماراتي. سيتم إعلامك بأي تغييرات في هذا الحد.
حاليًا، تقتصر المدفوعات عبر "آني" على التحويلات المحلية فقط، ما يسمح للعملاء بإرسال واستقبال الأموال فقط بين الحسابات في المؤسسات المالية المرخصة أو مزودي الخدمات المدفوعة في الإمارات، بالدرهم الإماراتي.
سيتم إعادة المبلغ إلى حساب العميل في غضون 24 ساعة في حال رفض المعاملة أو فشلها. إذا لم يحدث ذلك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر سيتي فون على
4000 311 04.
لا يمكن إلغاء أو تعديل تحويلات "آني" بعد المعالجة، لأنها معاملات تتم بشكل مباشر (STP) وتُرسل فورًا إلى البنك المستفيد.
يمكن لعملاء سيتي الاستفادة من خدمة "آني" مجانًا.
إذا اعتقد العملاء أن حسابهم قد تم اختراقه أو تم بدء عملية دفع بدون إذن، يجب عليهم الإبلاغ عن الحادث فورًا إلى البنك عبر سيتي فون على 4000 311 04.