كيفية تسجيل شكوى
للحصول على مساعدة سريعة، اتصل بخدمة سيتي فون (Citiphone) المصرفية على مدار 24 ساعة للتحدث إلى ممثل سيتي:
- سيتي جولد برايفت كلاينت: +97143114272
- سيتي جولد: +97143114653
- العلاقات المصرفية العادية/بطاقات الائتمان/القروض: +97143114000
أو راسلنا على: uaeservice@citi.com
للتقدم بالشكاوى شخصياً: تفضل بزيارة فرعنا. انقر هنا (لمعرفة موقع الفرع ومواعيد العمل به)، وسيتلقى مسؤول خدمة العملاء شكواك بمجرد تسجيل شكواك، ستتلقى رقماً مرجعياً للشكوى وسنحاول تسويتها في غضون 4 أيام عمل. إذا كانت شكواك تتعلق بعروض الشركاء أو إدارة الثروات أو مكتب الائتمان أو غير ذلك من المشكلات الفنية، فقد يستغرق الأمر وقتاً أطول للتحقيق في الشكوى وتسويتها. سيتم إرسال الرد إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل.إذا بقيت شكواك دون حل يرضيك، فيمكنك تصعيدها؛إلى سيتي على escalationcomplaintresolution@citi.com
إذا كنت تشك أو تدرك أن أي موظف في سيتي، أو أي شخص يعمل نيابة عن سيتي، قد يكون متورطاً في سوء سلوك، فيمكنك الإبلاغ عن مخاوفك من خلال:
- الاتصال بالخط الساخن لأخلاقيات سيتي. هذه الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع بلغات متعددة من خلال البحث عن خيارات الاتصال المتاحة في موقعك في تعليمات الاتصال المتعلقة بالبلد المعني
- تقديم الشكوى عبر الموقع
يتم التعامل مع جميع تفاصيل الاتصال التي ترد إلى مكتب الأخلاقيات التابع لـ سيتي والتحقيقات ذات الصلة بأقصى قدر من السرية. يمكن إثارة المخاوف دون الكشف عن الهوية وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها، وحسب الحاجة إلى التحقيق في الأمر ومعالجته. قد يتم تحصيل رسوم على المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام هاتف محمول. يرجى الاستفسار من شركة الاتصالات قبل الاتصال. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الموقع الإلكتروني للإبلاغ عن مخاوفك.