بطاقات الائتمان - حماية المشتريات

تتيح لك بطاقة ائتمان سيتي بنك الخاصة بك إمكانية الاستفادة من ميزة حماية المشتريات، والتي توفر تغطية لمعظم السلع التي تشتريها باستخدام بطاقة ائتمان سيتي بنك المؤهلة الخاصة بك في حالة تلف السلعة أو سرقتها خلال 90 يومًا من تاريخ الشراء. سيتم استبدال السلعة بأخرى جديدة، أو سيتم تعويضك عن القيمة الكاملة للسلعة وفقًا لفاتورة الشراء الصادرة عن المتجر. انقر على البطاقة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسة حماية المشتريات المطبقة على بطاقة الائتمان التي تحملها.

  • بطاقة سيتي بريستيج الائتمانية

سيتي بريستيج

تسوق بثقة تامة مع بطاقة ائتمان سيتي بريستيج وورلد إليت ماستركارد الخاصة بك. تغطي ميزة حماية المشتريات كافة السلع المشتراة باستخدام بطاقة سيتي بريستيج الخاصة بك، والتي تتعرض للتلف أو السرقة في غضون 90 يومًا من الشراء. ستحصل على تغطية تصل إلى 2,000 دولار أمريكي لكل مطالبة وبحد أقصى 5,000 دولار أمريكي على مدى 12 شهرًا. سيتم استبدال السلعة بأخرى جديدة تمامًا، أو سيتم تعويضك عن القيمة الكاملة للسلعة وفقًا لفاتورة الشراء الصادرة عن المتجر.

إجراءات المطالبة

يجب تقديم إشعار كتابي بالمطالبة في موعد لا يتجاوز ثلاثين (30) يومًا من تاريخ وقوع التلف/السرقة. قد يؤدي عدم تقديم إشعار خلال (30) يومًا من تاريخ الواقعة إلى رفض المطالبة.

يمكنك تقديم مطالبة عبر الإنترنت هنا. المستندات المطلوبة تقديمها هي:

  • صورة عن جواز السفر وتأشيرة الإقامة أو بطاقة الهوية الإماراتية
  • نسخة من إيصال الشراء و / أو كشف حساب البطاقة الذي يوضح أن قيمة السلعة قد سُددت بالكامل باستخدام بطاقة سيتي بريستيج
  • في حالة تلف السلعة / السلع، صور للسلعة / السلع التالفة
  • بالنسبة لمطالبات السرقة، صورة رسمية عن محضر الشرطة خلال تسعين (90) يومًا من وقوع حادث السرقة؛

يرجى ملاحظة أنه قد يُطلب من حاملي البطاقات إرسال السلعة (السلع) التالفة، على نفقتهم، وذلك لغرض إجراء مزيد من التقييم للمطالبة

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فما عليك سوى الاتصال بخدمة سيتي بريستيج كونسيرج على رقم +971 4 311 4653

الدعم

  الدعم

انقر هنا لتقديم مطالبة عبر الإنترنت.

للاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة، انقر هنا.

  • بطاقة سيتي بريمير الائتمانية

سيتي بريمير

تسوق بثقة تامة مع بطاقة ائتمان سيتي بريمير وورلد إليت ماستركارد الخاصة بك. تغطي ميزة حماية المشتريات كافة السلع المشتراة باستخدام بطاقة سيتي بريمير الخاصة بك، والتي تتعرض للتلف أو السرقة في غضون 90 يومًا من الشراء. ستحصل على تغطية تصل إلى 2,000 دولار أمريكي لكل مطالبة وبحد أقصى 5,000 دولار أمريكي على مدى 12 شهرًا. سيتم استبدال السلعة بأخرى جديدة تمامًا، أو سيتم تعويضك عن القيمة الكاملة للسلعة وفقًا لفاتورة الشراء الصادرة عن المتجر.

إجراءات المطالبة

يجب تقديم إشعار كتابي بالمطالبة في موعد لا يتجاوز ثلاثين (30) يومًا من تاريخ وقوع التلف/السرقة. قد يؤدي عدم تقديم إشعار خلال (30) يومًا من تاريخ الواقعة إلى رفض المطالبة.

يمكنك تقديم مطالبة عبر الإنترنت هنا. المستندات المطلوبة تقديمها هي:

  • صورة عن جواز السفر وتأشيرة الإقامة أو بطاقة الهوية الإماراتية
  • نسخة من إيصال الشراء و / أو كشف حساب البطاقة الذي يوضح أن قيمة السلعة قد سُددت بالكامل باستخدام بطاقة سيتي بريستيج
  • في حالة تلف السلعة / السلع، صور للسلعة / السلع التالفة
  • بالنسبة لمطالبات السرقة، صورة رسمية عن محضر الشرطة خلال تسعين (90) يومًا من وقوع حادث السرقة؛

يرجى ملاحظة أنه قد يُطلب من حاملي البطاقات إرسال السلعة (السلع) التالفة، على نفقتهم، وذلك لغرض إجراء مزيد من التقييم للمطالبة

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فما عليك سوى الاتصال بخدمة سيتي كونسيرج على رقم +971 4 311 4653

الدعم

  الدعم

انقر هنا لتقديم مطالبة عبر الإنترنت.

للاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة، انقر هنا.

  • بطاقة سيتي ريوردز الائتمانية

سيتي ريوردز

تسوق بثقة تامة مع بطاقة ائتمان سيتي ريوردز الخاصة بك. تغطي ميزة حماية المشتريات كافة السلع المشتراة باستخدام بطاقة سيتي بريمير الخاصة بك، والتي تتعرض للتلف أو السرقة في غضون 90 يومًا من الشراء. ستحصل على تغطية تصل إلى 2,000 دولار أمريكي لكل مطالبة وبحد أقصى 5,000 دولار أمريكي على مدى 12 شهرًا. سيتم استبدال السلعة بأخرى جديدة تمامًا، أو سيتم تعويضك عن القيمة الكاملة للسلعة وفقًا لفاتورة الشراء الصادرة عن المتجر.

إجراءات المطالبة

يجب تقديم إشعار كتابي بالمطالبة في موعد لا يتجاوز ثلاثين (30) يومًا من تاريخ وقوع التلف/السرقة. قد يؤدي عدم تقديم إشعار خلال (30) يومًا من تاريخ الواقعة إلى رفض المطالبة.

يمكنك تقديم مطالبة عبر الإنترنت هنا. المستندات المطلوبة تقديمها هي:

  • صورة عن جواز السفر وتأشيرة الإقامة أو بطاقة الهوية الإماراتية
  • نسخة من إيصال الشراء و / أو كشف حساب البطاقة الذي يوضح أن قيمة السلعة قد سُددت بالكامل باستخدام بطاقة سيتي بريستيج
  • في حالة تلف السلعة / السلع، صور للسلعة / السلع التالفة
  • بالنسبة لمطالبات السرقة، صورة رسمية عن محضر الشرطة خلال تسعين (90) يومًا من وقوع حادث السرقة؛

يرجى ملاحظة أنه قد يُطلب من حاملي البطاقات إرسال السلعة (السلع) التالفة، على نفقتهم، وذلك لغرض إجراء مزيد من التقييم للمطالبة

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فما عليك سوى الاتصال بخدمة سيتي كونسيرج على رقم +971 4 311 4653

الدعم

  الدعم

انقر هنا لتقديم مطالبة عبر الإنترنت.

للاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة، انقر هنا .