سيتي بنك إن. إيه – اإلمارات ملتزم بخدمتك بأفضل صورة وبتقديم منتجات وخدمات متميزة تلبي جميع احتياجاتك المالية. نحن ملتزمون بتحسين مستوى خدمتنا ويسعدنا تلقي مقترحاتك بشأن فرص التحسين وكذلك الشكاوى على خدماتنا التي ال تلبي توقعاتك.

كيف تتقدم بشكوى

يمكنك تقديم أي شكوى إلينا عبر قنوات االتصال التالية: -

  • شخصيًا: قم بزيارة فرعنا (راجع تفاصيل الفروع في موقع ae.Citibank )وسيقوم مسؤول خدمة العمالء باستالم شكواك
  • البريد اإللكتروني: أرسل شكواك إلى lcb.uae@citi.com
  • الهاتف: اتصل بمسؤولي خدمة العمالء لدينا على +971 600 567 006 من الساعة 9 صبا ًحا إلى 5 مسا ًء من االثنين إلى الجمعة أو بمدير العالقات الخاص بك على رقم االتصال المباشر الخاص بهم حسبما تراه مناسبًا.

إجراءات نظر الشكاوى لدى سيتي بنك

عند استالم شكواك، سيرسل لك قسم إدارة الشكاوى المستقل إقرا ًرا باستالم الشكوى و / أو تأكي ًدا بحلها في غضون 48 ساعة على بريدك اإللكتروني المسجل لدينا. نحن ندرك أن بعض الشكاوى قد تستغرق وقتًا أطول من المتوقع لحلها. في مثل هذه الحالة، سنبقيك على اطالع دائم بأي مستجدات لحين تسوية الشكوى تما ًما.


إذا كنت قد تقدمت بالشكوى إلى البنك ولم تتم تسويتها على النحو المطلوب، فيمكنك إحالة شكواك إلى مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي باستخدام القنوات التالية:
(أ) إلكترونيًا من خالل الموقع اإللكتروني لمصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي: https://crm.centralbank.ae/ar.
(ب) شخصيًا عن طريق زيارة أي من مكاتب مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي في أبو ظبي أو العين أو دبي أو الشارقة أو رأس الخيمة أو الفجيرة. يرجى زيارة: https://www.centralbank.ae/en/about-us#collapseLocation
للحصول على تفاصيل حول المواقع المختلفة لمكاتب مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي.